"الصافرة المحلية".. النصر يرفض الأجانب بعد واقعة طرد "تاليسكا"

تاريخ النشر: 15/08/2022
330
منذ سنة
الصافرة المحلية.. النصر يرفض الأجانب بعد واقعة طرد تاليسكا

كشف الإعلامي بندر الرشود، موقف نادي النصر من استقطاب حكام أجانب خلال الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

وكان النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

ومن المقرر أن يختتم النصر استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بخوض مباراتين وديتين؛ الأولى أمام العربي في 16 أغسطس، والثانية أمام الرائد في 21 أغسطس، على أن تقام المباراتان على ملعب مرسول بارك.

تابع أهم البطولات عبر "سعودي سبورت"

- الأولوية للصافرة المحلية

أكد الناقد الرياضي بندر الرشود عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، غير متحمسة لاستقطاب حكام أجانب في مباريات الموسم الجديد، وبالتحديد خلال مواجهة الوحدة في الجولة الأولى.

وكتب الرشود:"إدارة النصر لم تعد متحمسه لاستقطاب حكام أجانب للموسم الجديد وتحديداً امام الوحدة وما بعدها من مباريات".

وأضاف:"ما فعله الاسباني خيسوس مانزانو بطرد تاليسكا دون وجه حق وما فعله غربال من فضائح تحكيمية تدفع إدارة النصر لقبول الصافرة المحلية".

- بداية جديدة

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويشهد موسم 2022-2023، مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا..

 النصر يقترب من ضم نجم ميلان وتوتنهام السابق

"موعد عودة الساحر".. بشرى سارة لجماهير الاتحاد قبل مواجهة العدالة 

 

اقرأ أيضا

صدقت يا جارسيا.. ظهور سيئ لمحترف النصر السابق بالدوري المكسيكي

النصر يقترب من ضم نجم ميلان وتوتنهام السابق

حمل تطبيق سعودي الآن