"موعد عودة الساحر".. بشرى سارة لجماهير الاتحاد قبل مواجهة العدالة

تاريخ النشر: 15/08/2022
303
منذ سنة
موعد عودة الساحر.. بشرى سارة لجماهير الاتحاد قبل مواجهة العدالة

اقترب عبد العزيز البيشي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من العودة للتدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة العدالة في افتتاح مباريات الفريق في دوري المحترفين، موسم 2022-2023.

وأجرى الاتحاد معسكرًا إعداديًا في النمسا، قبل عودة البعثة، السبت الماضي، إلى جدة، في إطار الاستعدادات للمشاركة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

تابع أهم البطولات عبر "سعودي سبورت"

- العودة للتدريبات الجماعية

أكدت صحيفة "الرياضية" في عددها الصادر اليوم الإثنين، أن عبد العزيز البيشي لاعب نادي الاتحاد، سوف يبدأ خلال أيام برنامجه اللياقي، تمهيدًا للدخول في التدريبات الجماعية مرة أخرى مع الفريق.

وأجرى البيشي عملية تنظيف الركبة في مدينة الرياض الشهر الماضي، قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي رفقة نادي الاتحاد بمعسكر النمسا، حيث يسعى اللاعب للوصول إلى الجاهزية الكاملة من أجل التواجد بشكل أساسي مع بداية الموسم.

وتشير الأمور إلى أن هناك احتمالية كبيرة في لحاق البيشي بمباراة العدالة في الجولة الأولى من دوري المحترفين، حيث يمثل اللاعب إضافة قوية لخط هجوم العميد.

ويستعد الاتحاد لخوض مباراة ودية أخيرة أمام أبها، يوم السبت المقبل، في مقر النادي، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل الاتحاد ضيفًا على العدالة، في 26 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا..

"خطوة كبرى نحو الكفاءة المالية".. كواليس جديدة في النصر 

"النصر لن ينافس".. تصريح صادم من الصرامي قبل انطلاق الموسم 

اقرأ أيضا

نقل خليجي 25 من البصرة؟.. الاتحاد العراقي يكشف الحقيقة

أبها يكتسح نجران بسباعية ويستعد لودية الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن