"هل يلحق ثنائي الهلال بمباراة الخليج؟".. كواليس جديدة

تاريخ النشر: 15/08/2022
151
منذ سنة
هل يلحق ثنائي الهلال بمباراة الخليج؟.. كواليس جديدة

استقبل نادي الهلال، صالح الشهري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الذي وصل إلى الرياض، بعد اكتمال برنامجه العلاجي الذي استمر نحو شهر في قطر، من أجل التعافي من الإصابة.

وكان صالح الشهري قد أجرى جراحة، بعد إصابته بقطع في وتر القدم، خلال المشاركة مع الهلال في مباراة الشارقة الإماراتي، في إبريل الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

اقرأ أيضًا: 7 غيابات عن الهلال في انطلاق الدوري السعودي.. تعرف عليهم

وذكرت "دنيا الرياضة"، أن الشهري سيشارك في تدريبات الهلال الجماعية، خلال الأسبوع المقبل، بعد إنهاء برنامجه التأهيلي، إلى جانب اللاعب عبد الإله المالكي، ويتوقع أن يصبحا جاهزين لأولى مباريات الهلال في الموسم الجديد.

وكان المالكي قد خضع لبرنامج تأهيلي بعد إجراء عملية جراحية للتعافي من الإصابة في الرباط الصليبي.

ويعاود لاعبو الهلال تحضيراتهم الميدانية، مساء اليوم "الإثنين"، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بقرار من المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، عقب عودة بعثة الفريق من مدينة برمنجهام البريطانية.

ويخوض الهلال مباراتين وديتين قبل انطلاق الموسم الجديد؛ الأولى أمام الشعلة، غدًا "الثلاثاء"، والثانية أمام الباطن، الجمعة.

طالع مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

يذكر أن الهلال خاض مباراتين وديتين في معسكر برمنجهام، شهدت فوز الهلال على ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف، وفوز ساحق على نوتينجهام الإنجليزي بستة أهداف مقابل هدف.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. نجم الهلال الأسبق يعتزل كرة القدم

7 غيابات عن الهلال في انطلاق الدوري السعودي.. تعرف عليهم

حمل تطبيق سعودي الآن