تين هاج يوافق على رحيل رونالدو ويحدد البدائل في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 15/08/2022
351
منذ سنة
تين هاج يوافق على رحيل رونالدو ويحدد البدائل في مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفيه، صباح اليوم الاثنين، عن موافقة الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، هلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعرض مانشستر يونايتد يوم أمس السبت، للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد برباعية نظيفة، وسط مشاركة لكريستيانو رونالدو في اللقاء.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خسارة ألميريا من ريال مدريد

الكشف عن خطة برشلونة لجلب بيرناردو من السيتي.. "صفقة مضمونة"

تين هاج يوافق على رحيل رونالدو ويحدد البدائل في مانشستر يونايتد

وفقا لصحيفة "ذا أتليتك"، فإن تين هاج أراد الحفاظ على كريستيانو رونالدو في البداية ورأى أنهم لا يستطيعون تحمل فقدانه. 

وأشارت الصحيفة ذات نطاق واسع الانتشار، إلى أن الآن يعتقد تين هاج أنه مُنفتح على السماح لرونالدو بالمغادرة، ولكن فقط إذا تم التعاقد مع مهاجم جديد. 

وأكدت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد يبحث الآن عن البديل المحتمل لرحيل رونالدو، وضمت القائمة كل من، الإنجليزي جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، والإسباني راؤول دي توماس، مهاجم إسبانيول، والأرجنتيني مورو إيكاردي، لاعب باريس سان جيرمان.

وكان خورخي مينديز وكيل الهداف البرتغالي، أكد للمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

اقرأ أيضا

شوط كارثي.. برينتفورد يضرب مانشستر يونايتد بالأربعة

مانشستر يونايتد يدخل صراع التعاقد مع نجم برشلونة.. ليس دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن