جارسيا ينذر أندية الدوري بـ"قرار ناري" في النصر

تاريخ النشر: 14/08/2022
746
منذ سنة
جارسيا ينذر أندية الدوري بـقرار ناري في النصر

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، أن مدرب النصر رودي جارسيا، يتجه نحو مواصلة إجراء تدريبات اللاعبين على فترتين صباحية ومسائية، على غرار مران العالمي في معسكر ماريبا الإسبانية، من أجل رفع المعدل اللياقي لكافة اللاعبين، تحضيرًا للموسم الجديد.

طالع مباريات النصر في دوري 2023.. مواجهات نارية وديربي "مُنتظر"

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ومن المقرر أن يختتم النصر استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بخوض مباراتين وديتين؛ الأولى أمام العربي في 16 أغسطس، والثانية أمام الرائد في 21 أغسطس، على أن تقام المباراتان على ملعب مرسول بارك.

وكانت بعثة النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

ويشهد موسم 2022-2023، مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

طالع أيضًا..

بالأسماء.. أعضاء الجهاز الفني للنصر بقيادة رودي جارسيا

"تعديلان جديدان" على ملعب مرسول بارك.. وطلب نصراوي مثير

اقرأ أيضا

بالمواعيد.. تعرف على مباريات النصر الودية القادمة

عجب عجاب.. رد ناري من رئيس النصر على بيان الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن