بالمواعيد.. تعرف على مباريات النصر الودية القادمة

تاريخ النشر: 13/08/2022
174
منذ سنة
بالمواعيد.. تعرف على مباريات النصر الودية القادمة

أعلن نادي النصر، عن الموعد الذي حدده الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد.

وكانت بعثة النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

طالع مباريات النصر في دوري 2023.. مواجهات نارية وديربي "مُنتظر"

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وأكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي على تويتر، على عودة الفريق للتدريبات الجماعية يوم الإثنين القادم، على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين ضمن معسكره الإعدادي للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا..

"عجب عجاب".. رد ناري من رئيس النصر على بيان الهلال 

مواعيد الوديات

وأعلن النصر عن موعد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، حيث سيواجه نظيره العربي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "مرسول بارك"، بينما سيواجه الرائد الأحد الموافق 21 أغسطس على ملعب "مرسول بارك" أيضًا.

اقرأ أيضا

النصر يدمر الاتحاد.. عقوبات جديدة في الطريق بسبب التحايل والكذب

عجب عجاب.. رد ناري من رئيس النصر على بيان الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن