دراما البريميرليج.. شجار عنيف بين كونتي وتوخيل في ديربي شمال لندن

تاريخ النشر: 14/08/2022
149
منذ سنة
دراما البريميرليج.. شجار عنيف بين كونتي وتوخيل في ديربي شمال لندن

نشب شجار عنيف بين الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، والألماني مدرب تشيلسي، خلال مواجهة الفريقين في ديربي شمال لندن على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وتشير النتيجة حاليا لتقدم تشيلسي بهدفين لواحد بهدف لمثله، قبل 10 دقائق على نهاية اللقاء المثير بين الفريقين، في إطار الصراع على قمة الدوري الإنجليزي.

تقدم تشيلسي في الدقيقة "19" من عمر اللقاء، عن طريق المدافع السنغالي كاليبدو كوليبالي من تسديدة الكرة بقدمه بعد ضربة ركنية نفذها زميله كوكوريلا.

وأدرك توتنهام التعادل في الدقيقة "68" من عمر المباراة، عن طريق لاعب الوسط بيير إيملي هويبيرج من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واستطاع في الدقيقة "78" من عمر اللقاء الجناح ريس جيمس في تسجيل هدف تشيلسي الثاني، بعد هجمة مرتدة لينفرد بالمرمى ويضعها بسهولة في المرمى.

تفاصيل الشجار العنيف بين توحيل وكونتي: 

خاض توخيل المباراة بتشكيل مكون من: "ميندي، جيمس، تياجو سيلفا، كوليبالي، لوفيتس تشيك، كانتي، جورجينيو، كوكوريلا، مونت، هافتريز، سترلينج".

وفي المقابل خاض توتنهام المباراة بتشكيل مكون من: "لوريس، إيمرسون رويال، روميرو، داير، بن ديفيز، سيسيجنون، بينتانكور، هويبيرج، كولوسيفسكي، سون، هاري كين".

بدء الشجار بين المدربين بسبب احتفال كونتي المستفز بهدف التعادل لفريقه في شباك تشيلسي، وهو ما أثار غضب توخيل ليرد على المدرب الإيطالي.

وتسبب رد توخيل على كونتي، في إثار غضب المدرب الإيطالي الذي حاول التشاجر بالأيدي مع المدير الفني الألماني، ليتدخل مساعدي المدربين من أجل إنهاء الشجار.

اقرأ أيضا

برشلونة يحدد سعر أوباميانج.. تشيلسي يترقب

سترلينج ضد كين.. تعرف على تشكيل تشيلسي وتوتنهام بديربي لندن

حمل تطبيق سعودي الآن