تحرك سريع.. المحياني خارج أسوار الأهلي في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 14/08/2022
535
منذ سنة
تحرك سريع.. المحياني خارج أسوار الأهلي في الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري "يلو".

وخاض الأهلي معسكرًا إعداديًا في تركيا، وخاض عددًا من المباريات التجريبية، والتي انتهت بالفوز على الشحانية القطري بهدفين مقابل هدف، والتعادل مع السالمية الكويتي بهدف لمثله، والتعادل مع الخليج سلبيًا، ثم الخسارة أمام الرائد بهدفين دون مقابل.

ويشارك الأهلي في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، عقب هبوطه من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

اقرأ أيضًا..

"مجزرة في الهلال".. دياز يطالب برحيل هؤلاء اللاعبين عن الزعيم

- رحيل المحياني

كشفت صحيفة "المدينة"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي بصدد إعلان إقالة موسى المحياني، المدير التنفيذي للنادي، وذلك حسب ما تعهد رئيس النادي به أمام أعضاء الجمعية العمومية غير العادية الأخيرة.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الأهلي عرضت المنصب على أحد نجوم قلعة الكؤوس القدامى لكنه اعتذر عن قبول المهمة.

رحيل المحياني أصبح مطلب من جميع الأهلاويين الذين يحملوه ما وصل إليه الفريق بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى "يلو"، لأول مرة في تاريخه.

تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أن علاقة المدير الفني للفريق سيبولدي متوترة للغاية مع موسى المحياني بسبب أن الأخير لا يرجع له في الكثير من الأمور التي تخص الفريق الأول لكرة القدم.

ويستعد الأهلي لمواجهة القيصومة في 24 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "2022-2023".

اقرأ أيضا

تسريب خطير عن النفيعي.. وتحركات عاجلة من رجال الأهلي الكبار

خاص| مصطفى فتحي يصدم التعاون.. رحيل إجباري لـالأهلي أو الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن