إيجالو "جاهز".. الهلال مكتمل الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد

تاريخ النشر: 14/08/2022
199
منذ سنة
إيجالو جاهز.. الهلال مكتمل الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

وخاض الهلال معسكره الإعدادي الأول في مدينة برمنجهام الإنجليزية، خلال الأيام الماضية، حيث تخلله مباراتين وديتين، أمام كل من ألميريا الإسباني، وحقق الفوز بهدفين لهدف، واللقاء الثاني كان أمام نوتينجهام فورست الإنجليزي وفاز بنتيجة (6-1).

وتخلف إيجالو عن السفر مع بعثة الهلال إلى مدينة برمينجهام في بريطانيا، لأسباب عائلية تتعلق بطليقته الإيطالية التي تلاحقه في المحاكم الإنجليزية، وتطالب بالحصول على نصف ثروته.

اقرأ أيضًا..

"شارابوفا" تحرج إدارة الهلال وتنصف مركز التحكيم في قضية كنو 

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن عبد العزيز الدوسري المعد البدني، والمصري إسلام اختصاصي التأهيل، منح الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال الضوء الأخضر بشأن الاعتماد على إيجالو.

ويستعد الهلال لملاقاة الشعلة، يوم الثلاثاء المقبل، ثم مواجهة الباطن الجمعة، عقب العودة إلى الرياض، في إطار التحضير للموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

اقرأ أيضا

حلمي لقب الهداف.. رديف يشعل الحرب على مهاجمي الهلال

شارابوفا تحرج إدارة الهلال وتنصف مركز التحكيم في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن