باريس سان جيرمان ينهي "أزمة إيطالية" بسبب النصر !

تاريخ النشر: 14/08/2022
363
منذ سنة
باريس سان جيرمان ينهي أزمة إيطالية بسبب النصر !

اقترب نادي نابولي الإيطالي، من إنهاء الأزمة التي تسبب فيها نادي النصر، وذلك بعد رحيل حارس الفريق الكولولمبي ديفيد أوسبينا بعد نهاية عقده، رافضا الاستمرار رغم العروض المغرية لتجديد عقده.

ونجح النصر في إقناع الحارس الكولومبي بارتداء قميص العالمي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستطاعت إدارة مسلي آل معمر التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا لتولي المسئولية الفنية للنصر، ثم نجحت في إبرام صفقات أجنبية مميزة أبرزها الحارس أوسبينا، ولويز جوستافو، وغيسلان كونان.

اقرأ أيضا.. 

مباريات اليوم| ريال مدريد يخشى مفاجآت ألميريا وديربي إنجليزي ناري 

باريس ينهي أزمة نابولي بعد رحيل أوسبينا إلى النصر

كشفت تقارير إعلامية أن نابولي نجح في الحصول على موافقة كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان، والتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نابولي للتعاقد مع حارس مرمى مميز خلال الميركاتو الصيفي، لتعويض رحيل أوسبينا إلى النصر، حيث تنتهي فترة الانتقالات في إيطاليا مطلع الشهر المقبل.

وأوضحت "آس" أن نافاس سيصل إلى نابولي ويتمم التعاقد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث من المنتظر أن يظهر في مواجهة الفريق القادمة أمام فيورنتينا المقرر لها 28 أغسطس المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن نابولي استغل الاعتماد على الإيطالي دوناروما أساسيا في فريق باريس سان جيرمان، لإقناع نافاس بالرحيل لضمان المشاركة الأساسية، قبل انطلاق بطولة كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ أيضا

عجب عجاب.. رد ناري من رئيس النصر على بيان الهلال

أبو جبل إلى أين؟.. تعرف على وجهة حارس النصر المجمد

حمل تطبيق سعودي الآن