أبو جبل إلى أين؟.. تعرف على وجهة حارس النصر "المجمد"

تاريخ النشر: 14/08/2022
809
منذ سنة
أبو جبل إلى أين؟.. تعرف على وجهة حارس النصر المجمد

كشف الإعلامي المصري سيف زاهر، عو وجهة الدولي المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع أبوجبل بعد دخوله الفترة الحرة مع نادي الزمالك، لتتراجع إدارة العالمي بشكل سريع عن إتمام الصفقة خلال الأسابيع الماضية.

الحارس المصري تقدم بشكوى رسمية ضد نادي النصر لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طالب من خلالها الحصول على قيمة عقده كامل مع النادي والذي تبلغ قيمته 4 ملايين يورو.. طالع التفاصيل

من جانبها أعلنت إدارة النصر أن موقفها القانوني سليم في أزمة أبو جبل بعد أن قدم لهم معلومات مغلوطة أثناء فترة توقيعه لهم، وأنهم يطالبون الحارس المصري بإعادة قيمة مقدم العقد وهو 450 ألف دولار.

اقرأ أيضًا..

الاتحاد ينهي أزمة "الكفاءة المالية".. الإعلان خلال ساعات

- أبو جبل إلى أين؟

أكد الإعلامي سيف زاهر أنه جمعه اتصال هاتفي بالحارس أبو جبل وأوضح له أنه يمتلك 4 عروض من الدوري المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري للحصول على خدماته.

وشدد على أن الحارس المصري يرغب في الاستمرار في صفوف الزمالك لكنه يعلم صعوبة الأمر في ظل عدم رغبة جماهير الفريق في استمراره مع الفارس الأبيض بسبب غيابه عن النادي الفترة الماضية، رغم حاجة الفريق الفنية له.

وأشار سيف زاهر إلى أن الحارس سوف يستمر في الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، لكنه سيستمر في مقاضاة النصر لحين الحصول على حقه في القضية.

اقرأ أيضا

النصر سيخسر قضية أبو جبل.. كواليس نارية

التوقيع تم في فبراير الدويش يدافع عن أبو جبل ويهاجم إدارة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن