"حلمي لقب الهداف".. رديف يشعل "الحرب" على مهاجمي الهلال

تاريخ النشر: 13/08/2022
653
منذ سنة
حلمي لقب الهداف.. رديف يشعل الحرب على مهاجمي الهلال

أكد عبد الله رديف، مهاجم نادي الهلال الشاب، أنه جاهز تمامًا لخوض منافسات الموسم الجديد رفقة الزعيم، وذلك بعد تصعيده للفريق الأول لكرة القدم، وتواجده رفقة الفريق في معسكر مدينة برمنجهام الإنجليزية.

وخاض الهلال معسكره الإعدادي الأول في مدينة برمنجهام الإنجليزية، خلال الأيام الماضية، حيث تخلله مباراتين وديتين، أمام كل من ألميريا الإسباني، وحقق الفوز بهدفين لهدف، واللقاء الثاني كان أمام نوتينجهام فورست الإنجليزي وفاز بنتيجة (6-1).

ونجح رديف في حصد لقب هداف كأس العرب لمنتخبات الشباب، التي أقيمت مؤخرًا في السعودية، برصيد 6 أهداف، كما حصل على لقب البطولة رفقة الأخضر.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

اقرأ أيضًا..

الهلال "يرعب" المنافسين.. العودة للرياض ومواصلة الاستعداد 

أنشيلوتي غاضب من غياب نجم ريال مدريد عن المرشحين للكرة الذهبية 

ويتطلع رديف للحصول على فرصة المشاركة في الموسم الجديد رفقة الهلال، حيث تنتظره منافسة شرسة في مركز المهاجم، في ظل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، وعبد الله الحمدان، وصالح الشهري.

وفي تصريحات صحفية، تحدث رديف في العديد من الملفات..

- لقب الهداف

أكد عبد الله رديف أنه يطمح لتحقيق لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الجديد "2022-2023"، رفقة نادي الهلال، على الرغم من صعوبة مشاركته بصفة أساسية في ظل اعتماد أغلب الأندية في دوري المحترفين على المهاجم الأجنبي، إلا أنه دائما ما يحب التحدي وسوف يعمل على فرض اسمه في مركزه.

- تحدي قوي

أشار رديف إلى أن من يلعب في الهلال يجب أن يكون جاهزًا لكل شيء، وأن يقدم كل وأفضل ما لديه من أجل إسعاد جماهيره، وأن عقده مع الفريق مستمر حتى عام 2025.

كما أوضح أنه تلقى عروض من الدوري البلجيكي، مشيرًا إلى أن اللعب في صفوف الهلال يضاهي اللعب في أكبر الأندية بالعالم.

- حلم المونديال

أوضح عبد الله رديف أن لديه رغبة كبيرة في التواجد بقائمة المنتخب الأول لكرة القدم المشاركة في كأس العالم "قطر 2022"، واللعب مع الأخضر في المونديال.

- الأفضل 

اختار مهاجم الهلال الشاب، سلمان الفرج لاعب وسط الزعيم كأفضل لاعب سعودي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما اختار كاريلو كأفضل لاعب أجنبي في الدوري.

اقرأ أيضا

التحكيم يفاجئ الهلال.. 3 قرارات جديدة مرتقبة في قضية النصر وكنو

الهلال يرعب المنافسين.. العودة للرياض ومواصلة الاستعداد

حمل تطبيق سعودي الآن