بعد تعرضه لوعكة صحية.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ"التايب"

تاريخ النشر: 13/08/2022
628
منذ سنة
بعد تعرضه لوعكة صحية.. آخر تطورات الحالة الصحية لـالتايب

أعلن نجل طارق التايب، نجم فريق الكرة بنادي الهلال ومنتخب ليبيا السابق، عن إصابة والده بوعكة صحية، وحاجته للراحة وعدم الإجهاد.

ونشر نجل طارق التايب، رسالة عبر الحساب الرسمي لنجم الهلال السابق، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

شكرا للجميع على دعواتكم الطيبة و الاهتمام  والسؤال على صحة والدي يحتاج فقط للراحة وعدم الاجهاد كم يوم وان شالله اموره تتحسن ويتواصل معاكم بنفسه فى قادم الايام اتمنى للجميع الصحة والعافية."

طارق التايب

وأثار طارق التايب قلق عشاق الكرة خلال الأيام الماضية، بعدما نشر نجله رسالة، الأربعاء الماضي، بمعاناة والدته من وعكة صحية مفاجئة.

طارق التايب

وانهالت رسائل الدعم بين نجوم الكرة والإعلاميين والجماهير، وسط دعوات بالشفاء العاجل لنجم الهلال، بعد تداول صورته داخل المستشفى.

طارق التايب

طارق التايب

طارق التايب

طارق التايب

ولعب طارق التايب في صفوف الهلال، خلال الفترة بين 2006 و2009، وتوج مع الزعيم بلقب الدوري السعودي الممتاز، موسم 2007-08، ولقب كأس ولي العهد مرتين في 2008 و2009.

وشارك طارق التايب في 45 مباراة مع الهلال، سجل خلالها 11 هدفًا، قبل أن ينتقل إلى صفوف الشباب خلال موسم 2009-2010، ثم عاد إلى الدوري الليبي من بوابة أهلي طرابلس.

طالع أيضًا..

التحكيم يفاجئ الهلال.. 3 قرارات جديدة "مرتقبة" في قضية النصر وكنو

دياز يقرر.. ثنائي الهلال خارج قلعة الزعيم في 2023

التحكيم يحدد موعد جلسة كنو.. "معركة بين الهلال والنصر"

كاريلو يعلن البقاء مع الهلال.. "قصة حب تتجدد"

 

 

 

اقرأ أيضا

نجم النصر يتفق مع بن نافل.. حقيقة صفقة الهلال الكبرى في 2023

طارق التايب يشرح.. "لماذا سقط الهلال أمام الشباب"

حمل تطبيق سعودي الآن