"نجم النصر يتفق مع بن نافل".. حقيقة صفقة الهلال الكبرى في 2023

تاريخ النشر: 13/08/2022
15633
منذ شهر
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري

بعد قرار حرمانه من التعاقدات.. بدأ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في الاستعداد من الآن؛ لضم عدد من النجوم المحليين والأجانب الكبار، في صيف 2023.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، رغم توقيعه لنادي النصر، بعد دخول الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

بعد قضية التهبيط.. حمد الله يهز النصر والاتحاد بـ"قرار تاريخي"

كارثة| إصابة في "منطقة حساسة" تهدد مسيرة نجم الاتحاد

وقدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا على قرار غرفة فض المنازعات، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، والذي أعلن إصدار القرار النهائي، قبل نهاية الشهر الجاري.

* هل ينتقل نجم النصر إلى الهلال؟!

وعلى رأس الصفقات التي ارتبطت بـ"الانتقال" إلى الهلال، في صيف 2023، بعد نهاية عقوبة "المنازعات"؛ النجم المتألق عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ويدخل الصليهم، الفترة الحرة من عقده مع نادي النصر، في يناير القادم؛ لذلك يعمل الهلال، على الاتفاق معه؛ من أجل الانضمام إلى الفريق، صيف عام 2023، مجانًا.

طالع أيضًا

أسرار صادمة| طلب الاتحاد من النصر.. عزل آل معمر و"فضح" نجم الهلال

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الميدان الرياضي"، عن تحرك عاجل من الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر؛ لمنع رحيل الصليهم.

وأوضحت الصحيفة، أن جارسيا، طلب من الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، سرعة تجديد عقد الصليهم؛ نظرًا للحاجة الفنية إلى خدماته.

وأشارت إلى أن مسؤولي العالمي، يجهزون عرضًا رسميًا، لتقديمه إلى متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم؛ للتجديد لـ3 سنوات أخرى.

جدير بالذكر أن النصر، تعاقد مع الصليهم "28 سنة"، في عام 2020، لمدة 3 سنوات، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

حمل تطبيق سعودي الآن