التحكيم يحدد موعد جلسة كنو.. "معركة بين الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 13/08/2022
1353
منذ 3 شهور
محمد كنو الهلال

استقرت هيئة المحكمين في مركز التحكيم الرياضي السعودي، على موعد جلسة النظر في قضية اللاعب محمد كنو، وسط ترقب ناديي الهلال والنصر.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن هيئة المحكمين استقرت على يوم 21 أغسطس الجاري، موعدًا لعقد جلسة الاستماع والنظر في النزاع بين ناديي الهلال والنصر، على خلفية قضية اللاعب محمد كنو.

اقرأ أيضًا: النصر اخترق اللجان بقضيتي كنو وحمدالله..وطلب للرياضة واتحاد القدم

واختار مركز التحكيم، البريطاني ستيورات ماكينيس محكمًا مرجحًا في قضية الناديين بشأن اللاعب محمد كنو، واختارت إدارة الهلال، المحكم سلطان أبا العلا العصيمي، ليكون محكمًا للأزرق في القضية، بينما يتولى المصري محمد عبد الرؤوف مسئولية التحكيم للنصر في القضية.

وكان مركز التحكيم الرياضي قد أصدر بيانًا رسميًا خلال الساعات الماضية، ذكر خلاله بأنه سيتم عقد جلسة الاستماع للأطراف، من أجل تقديم كل ما لديهم تمهيدًا لإغلاق باب المرافعة وبدء المداولة للفصل في النزاع وإصدار القرار بما لا يتجاوز نهاية الشهر الجاري (طالع التفاصيل).

تفاصيل قضية كنو

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قرارًا رسميًا في 1 مايو الماضي، بإيقاف اللاعب محمد كنو لمدة 4 شهور من خوض أي مباراة رسمية، فضلًا عن منع الهلال من القيد لفترتي تسجيل (صيف 2021 وشتاء 2022)، مع إلزام كنو والهلال بسداد مبلغ 27 مليون ريال إلى نادي النصر.

جاء ذلك على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، بداعي قيام كنو بفسخ عقده مع النصر وتجديد عقده مع الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتطالب إدارة العالمي بقيمة الشرط الجزائي في العقد مع اللاعب.

وقدم نادي الهلال استئنافًا لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي ضد قرار فض المنازعات، في ظل منع النادي من قيد الصفقات الجديدة، مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في 31 أغسطس الجاري.

طالع أيضًا..

"توقيع النصر مع كنو باطل".. حقيقة فوز الهلال في قضية الموسم

الهلال يغلي.. أول رد على "التحكيم" في قضية النصر وكنو

حمل تطبيق سعودي الآن