دياز يقرر.. ثنائي الهلال خارج قلعة الزعيم في 2023

تاريخ النشر: 13/08/2022
1325
منذ سنة
دياز يقرر.. ثنائي الهلال خارج قلعة الزعيم في 2023

قرر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استبعاد لاعبين من حساباته في الموسم الرياضي الجديد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن دياز استقر على رحيل الثنائي حمد العبدان ومحمد الخيبري في فترة الانتقالات الصيفية، والتي تنتهي في 31 أغسطس الجاري.

وأبلغ دياز إدارة الهلال بعدم ضم العبدان والخيبري في قائمة الفريق الكروي الأول خلال الموسم الرياضي الجديد؛ لتتجه الإدارة نحو إعارة الثنائي لأحد الأندية في الميركاتو الصيفي، أو الاستغناء عنهما بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: الهلال يضع 3 عقبات أمام بيريرا.. تفاصيل الاجتماع مع دياز

مشوار العبدان والخيبري مع الهلال

وقرر الهلال تصعيد حمد العبدان إلى الفريق الأول في يوليو 2020، وشارك اللاعب في 3 مباريات فقط مع الهلال خلال موسم 2021-2022، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتم إعارته إلى صفوف الحزم، حيث خاض 10 مباريات، بواقع 9 مباريات في الدوري ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يعود للهلال بعد انتهاء إعارته.

وتعاقد الهلال مع محمد الخيبري في يوليو 2020، قادمًا من الشباب، إلا أن اللاعب لم يحظ بفرصة المشاركة في أي مباراة مع الأزرق.

ويستعد الهلال لملاقاة الشعلة، يوم الثلاثاء المقبل، ثم مواجهة الباطن الجمعة، عقب العودة إلى الرياض، في إطار التحضير للموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

طالع أيضًا..

مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

الهلال يكشف إصابة جانج والبريك.. وموعد العودة للرياض

اقرأ أيضا

الهلال يكشف إصابة جانج والبريك.. وموعد العودة للرياض

الإصابات تضرب الهلال في ودية نوتينجهام فورست

حمل تطبيق سعودي الآن