الهلال يدمر نوتينجهام بـ6 أهداف وديا.. "نهاية معسكر برمنجهام"

تاريخ النشر: 12/08/2022
326
منذ سنة
الهلال يدمر نوتينجهام بـ6 أهداف وديا.. نهاية معسكر برمنجهام

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا عريضًا على نوتينجهام فورست الإنجليزي بنتيجة (6-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب برمنجهام.

وتأتي ودية الهلال ونوتينجهام، ضمن معسكر الزعيم في مدينة برمنجهام البريطانية، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023، والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

طالع أيضًا: مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

وتقدم نوتينجهام فورست بهدف في بداية المباراة، قبل أن يرد الهلال بثلاثية خلال الشوط الأول، عن طريق موسى ماريجا ولوسيانو فييتو وسالم الدوسري في الدقائق 36 و43 و45+1.

وفي الشوط الثاني، سجل سالم الدوسري الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 47، وأضاف موسى ماريجا الهدف الخامس في الدقيقة 55، ثم تابع عبد الله رديف بالهدف السادس في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وشارك المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، بقائمة أساسية للهلال، تضم "عبد الله المعيوف، ناصر الدوسري، علي آل بليهي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد، كويلار، أندريه كاريلو، ماثيوس بيريرا، سالم الدوسري، موسى ماريجا، لوسيانو فييتو".

الإصابات تضرب الهلال في ودية نوتينجهام

وتغيب محمد البريك، لاعب وسط الهلال، عن اللقاء؛ إثر معاناته من آلام في العضلة الخلفية، بينما تعرض المدافع الكوري جانج هيون سو، للإصابة، أثناء الشوط الثاني، ليدفع المدرب رامون دياز، باللاعب خليفة الدوسري بديلًا له.

الهلال يواصل هزيمة الأندية الأوروبية

وكان الهلال قد حقق فوزًا على ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف، في أولى ودياته في معسكر برمنجهام، ووقع على ثنائية الهلال، كل من لوسيانو فييتو وسالم الدوسري.

المباراة القادمة للهلال

ويستعد الهلال لملاقاة الشعلة، يوم الثلاثاء المقبل، ثم مواجهة الباطن الجمعة، عقب العودة إلى الرياض، في إطار التحضير للموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

طالع أيضًا..

"التحكيم" يسعد الهلال.. قرار عاجل في قضية النصر وكنو

"طلب عاجل".. هل ينتقل سلمان الفرج من الهلال لهذا النادي المفاجئ !

اقرأ أيضا

طلب عاجل.. هل ينتقل سلمان الفرج من الهلال لهذا النادي المفاجئ !

لإنقاذ اللقب.. طلب عاجل من الهلال قبل انطلاق دوري 2023

حمل تطبيق سعودي الآن