الهلال يضع 3 عقبات أمام بيريرا.. تفاصيل الاجتماع مع دياز

تاريخ النشر: 12/08/2022
309
منذ 3 شهور
ماثيوس بيريرا

عقد رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اجتماعا مع لاعبه البرازيلي ماتيوس بيريرا نجم الوسط لحسم ملف استمراره في تشكيل الزعيم خلال الموسم المقبل 2022-2023.

وفاجأ مدرب الهلال لاعبه في الاجتماع بشكل مباشر رغبته في تخلصه من فكرة الرحيل إلى بوتافوجو البرازيلي في الموسم المقبل مشددا أي رامون دياز استحالة رحيله لوجود ٣ عقبات تنفجر في حال الموافقة على بيعه أو إعارته لنادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضًا: مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

وتمثلت اول العقبات في عدم تقديم بوتافوجو العرض المالي المناسب لضم نجم الهلال في ظل تكبد الهلال أكثر من 15 مليون يورو لشرائه قبل نحو عام، ونقل مدرب الهلال في عائق ثاني يتمثل في إيقاف قيد اللاعبين الجدد في قائمة الهلال مما منع النادي من ضم لاعبين جدد، وأما ثالث العقبات التي كشف عنها رامون دياز تتمثل في عدم وجود بديل له في الوقت الحالي داخل تشكيلة الهلال يمكن له تعويضه في الموسم المقبل ورحلة دفاع الهلال عن لقبه بطلا لدوري المحترفين في نسخة أخرى.

وأكد رامون دياز مدرب الهلال إلى لاعبه بيريرا تمسكه كمدرب على استمراره في تشكيلته خلال الموسم المقبل وتوقعه تألقه بشكل أفضل مع انسجام اللاعب مع زملائه بعكس الموسم الماضي الأول له في الفريق.

وجاءت جلسة بيريرا مع رامون دياز مدرب الهلال بناء على طلب فهد بن نافل لحسم مستقبل النجم البرازيلي وغلق صفحة الرحيل أمامه.

طالع أيضًا..

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الهلال يدمر نوتينجهام بـ6 أهداف وديا.. "نهاية معسكر برمنجهام"

"التحكيم" يسعد الهلال.. قرار عاجل في قضية النصر وكنو

حمل تطبيق سعودي الآن