خاص| مصطفى فتحي يصدم التعاون.. رحيل إجباري لـ"الأهلي أو الزمالك"

تاريخ النشر: 12/08/2022
600
منذ سنة
خاص| مصطفى فتحي يصدم التعاون.. رحيل إجباري لـالأهلي أو الزمالك

مازالت أزمة انضمام الدولي المصري مصطفى فتحي، لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، مشتعلة داخل أروقة السكري.

ولم ينضم مصطفى فتحي لمعسكر الفريق المقام حاليا في هولندا، بسبب عدم قدرته على السفر، في ظل وجود اشتراطات متعلقة بالخدمة العسكرية في مصر، تعيق اللاعب من الرحيل عن البلاد.

وتعاقد التعاون مع مصطفى فتحي في يناير الماضي، قادمًا من صفوف نادي الزمالك المصري، بعقد يستمر حتى يونيو 2025.

وفي تصريحات خاصة لـ "سعودي سبورت"، كشف مصدر مقرب من اللاعب أخر المستجدات بشأن موقفه في هذه الأزمة.

- بداية الأزمة

لم يتمكن مصطفى فتحي من مغادرة مصر بسبب وجود اشتراطات متعلقة بأداءه للخدمة العسكرية بعد اكتمال السن القانوني وهو 28 عاما، حيث لم يعد كافي قيده في أحد الجامعات من أجل تأجيل الخدمة العسكرية، وأصبح مطالب بأداء الخدمة في الوقت الحالي.

اللاعب أبلغ إدارة التعاون بعدم قدرته على السفر، حيث حاول الحصول على تأجيل للخدمة العسكرية لكنه فشل في ذلك حتى الآن.

- عروض مصرية

تلقى مصطفى فتحي أكثر من عرض مصري خلال فترة تواجده في مصر، حيث استفسر النادي الأهلي حول إمكانية ضم اللاعب في ظل رغبة إدارة الأحمر في تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، اللاعب رحب بمفاوضات الأهلي في ظل الرغبة الواضحة في ضمه والاستفادة من خدماته في الموسم الجديد سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.

نادي الزمالك أيضًا دخل في مفاوضات مع اللاعب بشأن عودته مرة أخرى للفريق على سبيل الإعارة مقابل الـ "400 ألف دولار" باقي قيمة صفقة انتقاله للتعاون، لكن رغبة اللاعب في التواجد بالتشكيل الأساسي للفريق تحول حول انضمامه للفارس الأبيض في ظل تألق الجناح الأيمن للفريق أحمد سيد زيزو، وهو الأمر الذي سوف يصعب من تواجده بشكل أساسي مع الفريق.

نادي طلائع الجيش كان قد أبدى اهتمامه بضم اللاعب حال استمراره في مصر، في ظل أداءه للخدمة العسكرية، لكن هذه الفكرة خارج حسابات اللاعب نهائيًا، والذي يرغب في اللعب لأحد القطبين حال فشل استكمال مهمته مع التعاون.

- مهلة أخيرة

منح نادي التعاون مصطفى فتحي مهلة أخيرة من أجل حسم أمره بشأن عودته للفريق مرة أخرى، قبل اتخاذ كافة الإجراءت القانونية، والبحث عن لاعب أجنبي بديل قبل انتهاء فترة القيد.

اقرأ أيضًا..

بشرى سارة لجماهير النصر قبل انطلاق الموسم الجديد 

ويستعد التعاون لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، الذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري، مع بدء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

ويستهل التعاون مشواره في الدوري السعودي، بمواجهة الفتح في 27 أغسطس، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

مصطفى فتحي يصدم التعاون والزمالك.. ويتمسك بالأهلي

مصطفى فتحي أمل التعاون.. رحلة 2021 وراء الصفقة الكبرى من الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن