مصطفى فتحي أمل التعاون.. رحلة 2021 وراء الصفقة الكبرى من الزمالك

تاريخ النشر: 24/01/2022
122
منذ سنتين
مصطفى فتحي أمل التعاون.. رحلة 2021 وراء الصفقة الكبرى من الزمالك

هل ينقذ مصطفى فتحي التعاون؟ سؤال يطرح نفسه بقوة على جماهير نادي التعاون بعد حسم صفقة التعاقد مع المصري مصطفى فتحي نجم وسط الزمالك المصري بعقد يمتد لثلاث مواسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 
وتعول جماهير التعاون الكثير على النجم المصري صاحب التجربة الناجحة مع الفريق الأول لكرة القدم موسم 2017-2018 قبل تعرضه وقتها للإصابة في الدور الثاني وسجل وقتها 5 أهداف وصنع هدفين في 11 مباراة شارك فيها كلاعب معار.
 
وتكبدت إدارة التعاون 500 ألف دولار لشراء اللاعب من الزمالك في ظل رغبة الجهاز الفني في ضمه لحل ازمة غياب صانع الألعاب التي كانت مصدر شكوى لاعبين كبار مثل ليندر تاوامبا رأس الحربة وأحد هدافي الدوري في النسخة الجارية.
 
ويعيش مصطفى فتحي حالة فنية رائعة وخاصة في عام 2021 الذي يعد الأفضل في مسيرته كلاعب لعب خلاله معارا لسموحة السكندري ثم عاد للزمالك قبل بداية الموسم الجاري، وشارك معه بشكل أساسي أيضا وسجل فتحي 21 هدفا في الدوري المصري سواء مع سموحة أو الزمالك خلال عام كامل، وانضم إلى صفوف المنتخب المصري وشارك معه أساسيا في بطولة كأس العرب الأخيرة والتي شهدت حصول الفراعنة على المركز الرابع في البطولة قبل أن يغيب عن حسابات المنتخب في أمم أفريقيا.
 
وسجل مصطفى فتحي للزمالك 4 أهداف وصنع هدفين في أول 8 جولات من عمر الدوري المصري خلال الموسم الجاري وكان النجم الأول للفريق قبل رحيله رسميا إلى التعاون.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم| التعاون يتراجع عن صفقة مصطفى فتحي

تعليق ناري من رئيس التعاون على كوبري الأهلي المصري وغضب الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن