الفيصلي يخطف تعادلا وديا مع الرائد في تركيا

تاريخ النشر: 12/08/2022
56
منذ سنة
الفيصلي يخطف تعادلا وديا مع الرائد في تركيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مع نظيره الفيصلي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة"، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وتقدم الرائد بهدف عن طريق رائد الغامدي في الدقيقة 32، ثم تعادل علي فتح لصالح الفيصلي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

طالع أيضًا: بالصور| جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023"

وشارك الرائد في ودية الفيصلي، بقائمة أساسية تضم "سيلفيو لونج، بابلو سانتوس، رينيه ساتوس، عوض خميس، يحيى سنبل، داميان جوكوفيتش، عبد الله مجرشي، رائد الغامدي، أليكساندرو ميتريتا، يحيى الشهري، جوليو تفاريس".

في المقابل، شارك الفيصلي بقائمة أساسية تضم "محمد الحساوي، محمد العمري، أحمد عسيري، وليد الأحمد، صالح القميزي، عمر العرجون، عبد الرحمن الدوسري، روسي، إسماعيل عمر، عبد العزيز ظافر، أحمد الشمراني".

افتتاحية الموسم الجديد

ويواجه الرائد نظيره أبها، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

في المقابل، يلتقي الفيصلي بنظيره الرياض، على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، في 24 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023.

وكان الرائد قد أنهى موسم 2021-2022، في المركز السابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 36 نقطة، بينما هبط الفيصلي إلى الدرجة الأولى، بعد احتلال المركز الرابع عشر، برصيد 33 نقطة.

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الرائد يعبر السالمية الكويتي بثنائية ودية في تركيا

رسميا.. الفيصلي يضم نجم الرجاء المغربي

حمل تطبيق سعودي الآن