أومتيتي يستنجد بفريقه القديم ليخرجه من "سجن" برشلونة

تاريخ النشر: 12/08/2022
352
منذ سنة
أومتيتي يستنجد بفريقه القديم ليخرجه من سجن برشلونة

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

كواليس رحيل نجم برشلونة.. تشافي أنقذ لابورتا 

أومتيتي يستنجد بفريقه القديم ليرحل عن برشلونة

أكجت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة، أن الفرنسي صامويل أومتيتي يحاول اقناع إدارة ليون العودة اليهم خاصة انهم يرغبون بالتعاقد مع مدافع، إلا أن النادي الفرنسي لديه شكوك حول حالة اللاعب البدنية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الكبيرة، في برشلونة هم يعرفون أن أومتيتي يحاول جاهدًا إيجاد مخرج، وأنه سيوافق على فسخ العقد حال إيجاد نادي أخر. 

ومن المتوقع أن يفسخ برشلونة عقد أومتيتي، في حال لم يرحل اللاعب قبل إغلاق السوق، وذلك بعد قرار الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، بعدم حاجته لخدماته خلال الفترة المقبلة.

ونجح برشلونة في  يناير الماضي، بتمديد عقد أومتيتي لعام 2026، ليتمكن الفريق من توزيع رواتب اللاعب الفرنسي، على المدة الجديدة للعقد، وأيضًا تسجيل فيران توريس، القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي، في تلك الفترة.

جدير بالذكر أن أومتيتي، انضم إلى برشلونة من ليون عام 2017، ونجح بشكل كبير في كسب مكانه أساسية مع الفريق الكتالوني، حتي نهائيات كأس العالم 2018، بسبب الإصابة المزامنة التي تعرض له في الركبة.

اقرأ أيضا

كواليس رحيل نجم برشلونة.. تشافي أنقذ لابورتا

برناردو سيلفا يطلب الرحيل لبرشلونة.. الصفقة بمبلغ خرافي

حمل تطبيق سعودي الآن