كارثة تنتظر برشلونة قبل مواجهة الرايو.. "تحذير رسمي"

تاريخ النشر: 11/08/2022
574
منذ سنة
كارثة تنتظر برشلونة قبل مواجهة الرايو.. تحذير رسمي

مازال برشلونة الإسباني، رغم موسم الانتقالات الصيفية التاريخي، غير قادرًا على تسجيل أي من نجومه الجدد، وبالأخص البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، مع السداسي باولو توري، فرانك كيسي، كريستنسين، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جوليس كوندي.

وينتظر برشلونة في الأيام المقبلة التعاقد مع الثنائي ماركوس ألونسو ظهير تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة للبرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ديباي يحدد وجهته في صيف 2022.. "خارج برشلونة" 

راشفورد يخرج من مانشستر يونايتد.. مفاجأة ميركاتو 2022 

هل يستطيع برشلونة تسجيل صفقاته الجديدة؟

حمل صحيفة "موندو ديبرتيفو" الإسبانية، أخبار غير سارة لجماهير فريق برشلونة الإسباني، بخصوص تسجيل صفقات الفريق الكتالوني الجديدة، والتي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصيحفة الإسبانية، مساء اليوم الخميس، أن الليجا، لن تستعجل في تحليل وثائق الرافعة الرابعة، إذا لم يرسلها برشلونة بشكل مبكر فقد لا يتم تسجيل التعاقدات قبل الجولة الأولى.

رابطة الدوري تريد الحصول على وثائق الرافعة الرابعة لتحليلها وإخبار النادي بالهامش المتبقي من المداخيل للسماح لهم بتسجيل اللاعبين. هذا التحليل يستغرق يوما من الزمن، والوقت يمر.

ويحتاج برشلونة مبلغ 794 مليون، تقسم الى 500 مليون رواتب الموسم القادم، و144 مليون رصيد سالب في الرواتب السابقة، و150 مليون استثمارات برشلونة في اللاعبين هذا الصيف، النقص وهو 27 مليون سيحتاج برشلونة لبيع لاعبين او تخفيض رواتب لتغطيته.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. تسريب عقد ديمبلي الجديد مع برشلونة

ديباي يحدد وجهته في صيف 2022.. خارج برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن