ديباي يحدد وجهته في صيف 2022.. "خارج برشلونة"

تاريخ النشر: 11/08/2022
184
منذ سنة
ديباي يحدد وجهته في صيف 2022.. خارج برشلونة

يستمر الحديث بشأن مستقبل الهولندي ممفيس ديباي نجم متوسط ميدان برشلونة الإسباني، الذي بات استمراره مع النادي الكتالوني في الموسم الكروي الجديد محل شك.

وانضم ديباي بشكل مجاني مطلع الموسم الماضي، بينما فقد اللاعب فرصة اللعب أساسيًا بعد انضمام العديد من الصفقات الهجومية في برشلونة خلال سوق الانتقالات الحالي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"جوارديولا أضاع وقتي".. ستيرلينج يكشف أسباب الرحيل إلى تشيلسي 

مذبحة كونتي في توتنهام.. "رحيل 7 نجوم في أغسطس" 

ممفيس ديباي يحدد النادي الذي سينتقل له هذا الصيف

وحسب الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، فأن الهولندي ممفيس ديباي، نجم خط هجوم برشلونة الإسباني، قرر الانضمام لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي في هذا الصيف.

ورفض النجم الهولندي الكبير، العروض المقدمة من الدوري التركي، وعرض توتنهام الإنجليزي، لأنه يريد المشاركة بشكل أساسي، قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022.

واللاعب قريب من المغادرة بنظام الإعارة بعد توقيع عقد جديد مع النادي الكتالوني، وإلزام يوفنتوس بشراء اللاعب في الموسم التالي مقابل 20 مليون يورو.

ممفيس ديباي كان يأمل أن تكون محطة برشلونة هي الانطلاقة الحقيقة لمسيرته الكروية المعطلة، رغم الإمكانيات الفردية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الهولندي.

وفشل ديباي أن يقنع المدير الفني الحالي للفريق، تشافي هيرنانديز بأن يكون ضمن خططه في الموسم الكروي الجديد، والحصول على دقائق كافية وسط كتيبة كبيرة من اللاعبين في خط الهجوم.

اقرأ أيضا

بوسكيتس الجديد يكشف للمرة الأولى سبب مغادرته المفاجئة لبرشلونة

قبل الرحيل.. المحاولة الأخيرة من برشلونة لتخفيض عقد دي يونج 

حمل تطبيق سعودي الآن