ماذا قال السومة عن ديربي العربي.. أول رسالة بعد مغادرة الأهلي

تاريخ النشر: 11/08/2022
1187
منذ سنة
ماذا قال السومة عن ديربي العربي.. أول رسالة بعد مغادرة الأهلي

أعرب الدولي السوري عمر السومة، مهاجم العربي المعار من صفوف الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على الريان، في مباراة الديربي في مسابقة دوري نجوم قطر.

وشارك السومة أساسيًا، ليقود العربي للفوز على الريان بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم قطر "موسم 2021-2022".

اقرأ أيضًا: السومة يصنع ركلة جزاء.. ويقود العربي للفوز على الريان

وقال السومة، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "الحمد لله على الفوز والـ3 نقاط في مباراة ديربي وجماهيرية، وأنا سعيد بتلك الأجواء النظيفة".

وعن مشاركته في المباراة، قال السومة "استعديت للمباراة قبل يوم واحد، ولكن مع الأيام سأقدم آداءً أفضل مع العربي، ومباراة وراء مباراة سيتحسن الآداء، هناك لاعبون أعرفهم في الفريق، ولكن اسلوب اللعب سأعرفه شيئًا فشيئًا".

ورفع العربي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتزعم صدارة ترتيب دوري نجوم قطر، بينما تجمد رصيد الريان بلا نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

وكان الأهلي قد أعلن إعارة عمر السومة إلى صفوف العربي لمدة موسم رياضي واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليرحل السومة عن قلعة الراقي بعد 8 سنوات.

اقرأ أيضًا: رسميا| العربي يعلن التعاقد مع السومة من الأهلي.. ويكشف عن مفاجأة

ويستعد الأهلي للمشاركة في دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، للمرة الأولى في تاريخه، بعدما هبط الأهلي من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باحتلال المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

"سحر" السومة ينتقل من الأهلي إلى الملاعب القطرية.. ماذا حدث؟

رسائل مؤثرة بين الأهلي والسومة.. "بعد الرحيل إلى العربي"

اقرأ أيضا

سحر السومة ينتقل من الأهلي إلى الملاعب القطرية.. ماذا حدث؟

السومة يورط الأهلي.. وسيبولدي يرد بـطلب عاجل من النفيعي

حمل تطبيق سعودي الآن