طلال آل الشيخ يوجه طلب لجماهير الشباب ويعدهم بالآسيوية

تاريخ النشر: 11/08/2022
169
منذ سنة
طلال آل الشيخ يوجه طلب لجماهير الشباب ويعدهم بالآسيوية

تحدث طلال ال الشيخ المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب، في كل الأمور التي تخص الفريق الأول والاستعدادات للموسم الجديد، والصفقات الجديدة والجهاز الفني الجديد ومعسكر الليوث. 

وقال طلال ال الشيخ في تصريحات عبر الحساب الرسمي لنادي الشباب: "أشكر رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان، على جهده وتوفير كل سبل الراحه لاتمام المعسكر بنجاح، ونشكر المزيني على رعايتهم للمعسكر". 

وتابع المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب: "تأخير بداية الموسم كان له تاثير في تغيير موعد المعسكر وسبب لنا ربكه وقسمنا المعسكر على فترتين ولكن اللاعبين تقبلوا ذلك وقدموا كل مالديهم".

وأضاف طلال آل الشيخ: "كان المعسكر ناجح جدا،وتوفرت فيه كل سبل النجاح،وحرصنا على أن تكون جميع مبارياتنا الوديه أمام فرق قويه كي نستفيد منها". 

وتطرق للحديث عن الجهاز الفني لليوث، قائلا: "بالرغم من تأخر قدوم الجهاز الفني إلا أن التأقلم كان كبير جدا، والعمل الذي يقدمه عمل منهجي احترافي عالمي". 

وأردف طلال آل الشيخ: "عاصرنا مدربين كثر ولكن مورينو كان من افضل المدربين في التمارين وجميع الامور الفنية".

وواصل: "تحقيق البطولات هي طموحنا وهي بيد الله، ونعمل صبح ليل وشمس وتعب كله من أجل بداية موسم جيد، الاستعدادات بدات مبكرا للبطولات القادمة، جميعها وعلى أولويتها دوري أبطال آسيا، وأبو الوليد يعمل على صنع فريق وتحضيره جيدا لموسم طويل مليء بالبطولات".

وتابع: "الشباب فريق بطل اسيوي وسبق ان حقق كاس الكؤوس الاسيويه وطموحنا وهدفنا تحقيق دوري أبطال آسيا".

ووجه طلال آل الشيخ رسالة إلى جماهير نادي الشباب: "الجماهير تفوز في مباراة أنت أحسن فريق، تخسر في مباراة أنت أسوء فريق، أتمنى تقييم العمل والمسيره والخطط الاستراتيجية، ابتعدوا عن العاطفه وادعموا الفريق وقيموا العمل وإذا أنتم صادقين في مطالباتكم للنادي نحن أيضا نطلبكم دعم الفريق في المباريات ونرى المدرجات ممتلئة". 

وأضاف: "العاطفه عمرها ما تصنع فريق ولن تحقق البطولات، ناصروا وادعموا الشباب بكل مكان ونحن نعدكم بتحقيق البطولات باذن الله، صفقات الموسم الحالي قويه ومبشره بالخير وأشكر الإدارة على ما قامت به". 

اقرأ أيضا

رسميا.. آرون بوبيندزا يقود هجوم الشباب 3 مواسم

بديل هداف الهلال.. وصول مهاجم الشباب الجديد لتوقيع العقود

حمل تطبيق سعودي الآن