الشباب يستعين بـ"أرون" لعلاج ثغرة إيجالو في كتيبة الليوث

تاريخ النشر: 09/08/2022
101
منذ سنة
الشباب يستعين بـأرون لعلاج ثغرة إيجالو في كتيبة الليوث

لم يعد خافياً على أحد في الشارع الكروي السعودي بصفة عامة وبين جدران نادي الشباب على وجه الخصوص أن كتيبة اليوث عانت كثيراً من رحيل الالهداف النيجيري أوديون إيجالو للهلال في يناير الماضي .

وكشفت مباريات الشباب في النصف الثاني من الدوري الماضي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن تأثر الفريق هجومياً برحيل إيجالو للزعيم وهو ما تُفسّره لغة الأرقام والأحصائيات الهجومية.

فالشباب سجل في الموسم الماضي 52 هدفاً ورغم أنه رقم جيد إلا أنه يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الأندية الأكثر تسجيلاً للأهداف الموسم الماضي والذي يتصدره الهلال بـ63 هدفاً ثم الإتحاد بـ62 ثم النصر بـ58 ويأتي بعدهم الشباب بـ52 هدفاً.

اقرأ أيضا.. 

"بديل هداف الهلال".. وصول مهاجم الشباب الجديد لتوقيع العقود 

بسبب نجم الهلال.. عقوبة دولية خطيرة ضد الشباب "تصدم" البلطان 

ووفقاً للأرقام والمعطيات السابقة قرر الشباب تدعيم هجومه بصفقة قوية حيث تم الإتفاق مع العربي القطري لضم مهاجمه الجابوني أرون سالم بوبيندزا حيث تم الإتفاق مع العربي لشراء عقد أرون سالم المهاجم الجابوني لمدة 3 مواسم قادمة.

ويبلغ بوبيندزا 26 عاماً وإنضم لصفوف العربي القطري في صيف عام 2021 قادماً من هاتاي سبور التركي، حيث وقع عقداً يمتد حتى يونيو 2024، ولعب أرون سالم 20 مباراة مع العربي ، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، وسبق للاعب الجابوني اللعب لأندية؛ سي إف مومانا وجيروندان بوردو وباو وتور الفرنسي وفييرينسي وهاتاي سبور التركي.

وتأمل كتيبة الليوث أن يقود المهاجم الجابوني الفريق نحو إنطلاقة هجومية وينجح اللاعب الذي كان أحد نجوم الدوري القطري في تعويض المهاجم النيجيري إيجالو.

اقرأ أيضا

بانيجا يفاجيء الجماهير بتدريب الشباب وتقديم دعم مالي ضخم لليوث

ماذا يحدث بين الشباب والاتحاد في صيف 2022؟.. صراع بـ60 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن