"ميشايل لن يغادر الهلال إلا بهذا المبلغ".. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 11/08/2022
467
منذ سنة
ميشايل لن يغادر الهلال إلا بهذا المبلغ.. كواليس مثيرة

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة حول عقد البرازيلي ميشايل ديلجادو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل ارتباط اللاعب بعروض برازيلية من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي حسن العسيري، أن هناك مطالبات جماهيرية في نادي كورنثيانز البرازيلي، من أجل التعاقد مع ميشايل من صفوف الهلال، خاصة بعد فسخ عقد لاعب الفريق ويليان.

اقرأ أيضًا: بمشاركة الهلال.. تعرف على موعد طرح تذاكر مباراة كأس لوسيل

وأضاف أن وكيل اللاعبين البرازيلي هاميلتون برنارد، ذكر لصحفي برازيلي، أن الهلال لن يسمح بانتقال ميشايل إلا بوصول عرض تبلغ قيمته 20 مليون دولار.

وتعاقد الهلال مع ميشايل ديلجادو، في يناير الماضي، قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي، في صفقة كلفت خزائن الهلال ما يعادل 7.6 ملايين يورو، وبعقد يستمر حتى يونيو 2025.

وقدم ميشايل آداءً قويًا مع الهلال خلال 19 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، حيث سجل هدفين أمام الاتحاد في مباراة الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهدفًا أمام الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا: هل يرحل ميشايل عن الهلال؟.. "رد برازيلي حاسم"

وتمكن ميشايل من قيادة الهلال للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، كما شارك مع الزعيم في دوري أبطال آسيا 2022-2023، وكأس العالم للأندية 2021.

ويستعد الهلال لملاقاة الخليج، في 25 أغسطس الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميشايل يتوهج في ودية الهلال والشباب.. ماذا فعل؟

أخبار الهلال اليوم| تجديد كويلار.. كأس لوسيل وعقوبة الـ27 مليونا

حمل تطبيق سعودي الآن