"تحقيق عاجل مع النصر".. اكتشاف مؤامرة ضد الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 11/08/2022
3958
منذ شهر
عبد الرزاق حمد الله

ساعة بعد أخرى.. تظهر تطورات جديدة على قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

والنصر قدّم شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف السعودية، متضمنة "تسجيلات صوتية"؛ يتهم فيها نادي الاتحاد ومسؤوليه، بـ"التفاوض" مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

"شطب وتهبيط؟".. تحول خطير في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

قرار تاريخي| حمد الله وثلاثي الهلال والنصر مهددين بالإيقاف 6 أشهر

تطورات مثيرة في النصر| قنبلة تاليسكا.. هروب وفسخ و3 صفقات مفاجئة

ومن ناحيتها.. قررت "الاحتراف"، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف حمد الله وإداري النادي مشغل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي حامد البلوي "6 أشهر".

* دليل خطير في قضية النصر وحمد الله

وفي هذا السياق.. كشف المستشار القانوني خالد المحمادي، عن دليل خطير، قد يؤدي إلى فتح تحقيق عاجل جديد، مع أطراف قضية حمد الله.

وكتب المحمادي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "بعد الاطلاع على مسودة قرار لجنة الاحتراف، في قضية حمد الله، وما تضمنته من وقائع وحيثيات، لفت نظري ما هو مُرفق للمدعو حمد الدوسري، من اعترافه بحضور مباراة للاتحاد، وقيامه برمي عبوة واحدة، والتي صدر في حقها عقوبة انضباطية على العميد، بلعب لقاء النصر، بدون جمهور".  

طالع أيضًا

بن نافل "يمنع" رحيل نجم الهلال.. ويجدد عقده بشكل مفاجئ

الأهلي "يطرد" صفقته الجديدة.. قنبلة النفيعي في 2022

وأوضح المستشار القانوني، أن "ثبوت" تورط نفس الشخص - أي الدوسري -، في تسريب "التسجيلات الصوتية"، الخاصة بقضية حمد الله، لمصلحة نادي النصر؛ يستوجب معه فتح تحقيق عاجل من وزارة الرياضة واتحاد الكرة السعودي.

وأشار المحمادي، إلى أن التحقيق الجديد؛ سيكون لوجود شبهة قصد بـ"الإضرار" بمصالح نادي الاتحاد، بداية من التسبب في غياب جماهيره، وصولًا إلى تسريب التسجيلات.

حمل تطبيق سعودي الآن