قبل الرحيل.. المحاولة الأخيرة من برشلونة لتخفيض عقد دي يونج 

تاريخ النشر: 11/08/2022
368
منذ سنة
قبل الرحيل.. المحاولة الأخيرة من برشلونة لتخفيض عقد دي يونج 

مازال يحاول برشلونة الإسباني، تحفيض قيمة عقد لاعب وسطه الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل.

ورفض بشكل نهائي دي يونج، قبل أسبوعين، طلب إدارة فريقه بتخفيض قيمة عقدهـمن أجل الاستمرار مع الفريق الكتالوني الفترة المقبلة.

ويرفض فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي يطالبه النادي الكتالوني بضرورة تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق، في ظل سياسة تحفيض الرواتب.

وطلب تشافي من فرينكي دي يونج بشكل واضح، ضرورة تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

وشارك دي يونج في فوز برشلونة على بوماس المكسيكي بسداسية نظيفة، على ملعب كامب نو، يوم الاحد الماضي، حيث سجل الهدف السادس للفريق الكتالوني في الشوط الثاني.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

"الاتحاد يتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان؟".. عرض مغري ورد رسمي 

رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من سقوط جديد في الدوري الإنجليزي 

المحاولة الأخيرة من برشلونة لتخفيض عقد دي يونج: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة ستجتمع مع وكيل أعمال دي يونج، لتعرض عليه تخفيض الراتب السنوي بقيمة 50%، وبقائه مع الفريق.

وأوضحت أن دي يونج يتقاضى راتبا سنويا قيمته 23 مليون يورو بخلاف الحوافز المالية، حيث إذا لم يقبل أمر تخفيض عقده، سيضطر النادي الكتالوني لبيعه إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي.

وأشارت إلى أن اللاعب الهولندي صاحب الكلمة العليا من الناحية القانونية، ويمكنه الاستمرار في برشلونة بنفس راتبه الحالي دون تخفيض

وأكدت أن العلاقة توترت بين دي يونج وإدارة برشلونة، خاصة اكتشاف الإدارة القانونية في النادي الكتالوني بنود غير قانونية في عقد اللاعب الجديد، الذي تم تجديده في صيف عام 2020، في عهد الرئيس السابق بارتوميو.

وفي المقابل، يرى وكيل أعمال دي يونج أن الانتقال للدوري الإنجليزي فرصة كبرى على مستوى الراتب والتحول المهني، بعكس فرينكي الذي يشعر بالسعادة في برشلونة.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يستقر على بديل دي يونج.. تين هاج يستسلم

انتهت| تشيلسي يتفق مع برشلونة لضم دي يونج وأوباميانج في الطريق

حمل تطبيق سعودي الآن