رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من سقوط جديد في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 11/08/2022
741
منذ سنة
رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من سقوط جديد في الدوري الإنجليزي

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، للمشاركة للمرة الأولى أساسيا مع الشياطين الحمر، في مواجهة برينتفورد يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة صادمة يوم الأحد الماضي، أمام برايتون (2-1)، في افتتاح الدوري الإنجليزي.

وشارك في المباراة، كريستيانو رونالدو الذي تواجد في الشوط الأول على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة "53" حتى نهاية اللقاء.

تأتي مشاركة رونالدو المتوقعة، في الوقت الذي يرغب فيه بمغادرة  مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

كريستيانو رونالدو جاهز لمواجهة برينتفورد: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو يكثف تدريباته في الوقت الحالي من أجل أن يكون جاهزا لمواجهة برينتفورد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو لعب مواجهة هاليفاكس التي إقيمت يوم الأثنين الماضي، بعد الخسارة من برايتون بهدفين لواحد.

وأشارت إلى أن رونالدو شارك في تدريبات مانشستر يونايتد يوم أمس الأربعاء، حيث أنه يريد أن يكون أساسيا في مباراة الجولة الثانية من البريميرليج.

يأتي هذا في الوقت، الذي كرر فيه خورخي مينديز المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

وبات من المتوقع بشدة خلال الأيام الأخيرة من عمر الميركاتو، أن ينتقل كريستيانو رونالدو لتشيلسي، خاصة بعد مغادرة المهاجم الألماني تيمو فيرنر، في ظل حاجة البلوز لضم مهاجم جديد.

اقرأ أيضا

جماهير يونايتد الغاضبة تطرد كريستيانو رونالدو من مسرح الأحلام

تين هاج يكشف سر استبعاد رونالدو عن تشكيل اليونايتد أمام برايتون

حمل تطبيق سعودي الآن