قرار صادم.. توني كروس يعلن اعتزاله بعد التتويج بالسوبر الأوروبي

تاريخ النشر: 11/08/2022
511
منذ سنة
قرار صادم.. توني كروس يعلن اعتزاله بعد التتويج بالسوبر الأوروبي

يستعد النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بإمكانية اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الكروي المقبل.

وعاش توني كروس مع ريال مدريد موسم من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ورفض توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، تجديد عقده مع ريال مدريد، الذي اقترب على النهاية.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في صيف عام 2023، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث في الموسم المقبل.

وشارك توني كروس بالأمس في تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الاوروبي، للمرة الخامسة في تاريخه، بالفوز (2-0) على آينتراخت فرانكفورت الألماني.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

مفاجأت دياز في الهلال.. 3 خطط في الزعيم لحل أزمة غياب الصفقات 

"ابن الأهلي إلى الاتحاد".. رد رسمي يسدل الستار على صفقة الموسم 

الاعتزال في نهاية الموسم: 

كشف الصحفي الإسباني " سيرخيو سانتوس"، أن توني كروس، قرر عدم التجديد مع ريال مدريد، حيث أنه يريد الانتظار للعام المقبل.

وأوضح أن  توني كروس يدرس بشكل جدي، حال لم يقدم المستوى المتوقع منه الموسم المقبل، أن يعلن اعتزاله كرة القدم، بقميص ريال مدريد.

وأشار إلى أن توني كروس قد أبلغ عدد من زملائه في ريال مدريد، خلال الفترة الأخيرة بأنه ينوي الاعتزال نهائيا بنهاية الموسم المقبل.

وفي المقابل، صدمت إدارة ريال مدريد من قرار اللاعب، ولكن في نهاية الأمر، الجميع يتفهم أن توني لاعب ناضج ويمتلك الخبرة الكافية لاتخاذ قرار مثل هذا.

اقرأ أيضا

متى تنتهي مسيرة توني كروس مع ريال مدريد؟

سبب مثير.. توني كروس يطرح حذاء نهائي أبطال أوروبا في مزاد علني

حمل تطبيق سعودي الآن