"شطب وتهبيط؟".. تحول خطير في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 11/08/2022
7882
منذ شهر
حمد الله ومسلي آل معمر النصر والاتحاد

يبدو أن الأيام القادمة، ستشهد تطورات خطيرة، في قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

والنصر قدّم شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف السعودية، متضمنة "تسجيلات صوتية"؛ يتهم فيها نادي الاتحاد ومسؤوليه، بـ"التفاوض" مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي| حمد الله وثلاثي الهلال والنصر مهددين بالإيقاف 6 أشهر

تطورات مثيرة في النصر| قنبلة تاليسكا.. هروب وفسخ و3 صفقات مفاجئة

ومن ناحيتها.. قررت "الاحتراف"، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف حمد الله وإداري النادي مشغل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي حامد البلوي "6 أشهر".

* أخطر تطور في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

وفي هذا السياق.. أثار الإعلامي محمد البكيري، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بـ"احتمالية" تدخل هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة"، في قضية حمد الله، قريبًا.

وكتب البكيري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "نزاهة"؛ مع وضع إيموشن "التحميل".

طالع أيضًا

بن نافل "يمنع" رحيل نجم الهلال.. ويجدد عقده بشكل مفاجئ

أما الإعلامي عدنان جستنيه، زاد من قوة أنباء تدخل الهيئة، في القضية التي أثارت الرأي العام؛ خاصة بعد إصدار الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا رسميًا، يدعم مكافحة الفساد الرياضي.

وقال جستنيه عبر "تويتر": "هل (نزاهة) يحق لها التدخل في القضايا الرياضية التي لها علاقة بشبهة الفساد.. خاصة بعدما أصدر اتحاد الكرة بيانًا فيه خبرًا يسير في نفس الاتجاه لمحاربة الفساد؟".

وتدخل "نزاهة" في القضية - حال صدقت هذه الأخبار -؛ قد يؤدي إلى إصدار قرارات تاريخية، بشطب مسؤولين كبار في الناديين، أو تهبيط وخصم نقاط من أحدهما.

جدير بالذكر أن نصراويين يتهموا الاتحاد، بالتورط في تحريض حمد الله، على التلاعب في نتائج مباريات العالمي.. بينما العميد، يتهم إدارة الفريق الأصفر، بـ"التزوير" في تسجيلات وأوراق القضية.

حمل تطبيق سعودي الآن