الحائلي يكشف.. "سر" القرار الذي أغضب الملايين من جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 11/08/2022
2933
منذ سنة
الحائلي يكشف.. سر القرار الذي أغضب الملايين من جماهير الاتحاد

رد مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على "انتقادات" الجماهير؛ بشأن ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

والإدارة الاتحادية حسمت 4 صفقات رسمية - حتى الآن -؛ بالتعاقد مع الثنائي المحلي أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، بالإضافة إلى متوسط الميدان المصري طارق حامد، والجناح الإنجولي هيلدر كوستا.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي| حمد الله وثلاثي الهلال والنصر مهددين بالإيقاف 6 أشهر

تطورات مثيرة في النصر| قنبلة تاليسكا.. هروب وفسخ و3 صفقات مفاجئة

وإلى جانب هذا الرباعي.. يتفاوض العميد، مع عدد من النجوم المحليين، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ على رأسهم: "أحمد الكسار، وأحمد بامسعود، وصالح العمري، ومحمد الصيعري".

وبالرغم من كل هذا العمل الجبار، إلا أن جماهير نادي الاتحاد، انتقدت إدارة الحائلي؛ لعدم التعاقد مع محور "8" سوبر.

- إذًا.. لماذا لم تتعاقد إدارة الحائلي مع محور أجنبي سوبر؟!

الإعلامي الرياضي منار شاهين، المُقرب من الإدارة الاتحادية، كشف عن سبب عدم تعاقد مجلس الحائلي، مع محور أجنبي سوبر، في الصيف الحالي.

وأوضح شاهين في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الاتحاد، وفّر مبلغ 7 ملايين ريال سعودي، لسداد مستحقات النجم الصربي أليكساندر بريجوفيتش، مهاجم الفريق السابق؛ من أجل رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات.

طالع أيضًا

بن نافل "يمنع" رحيل نجم الهلال.. ويجدد عقده بشكل مفاجئ

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه بالإضافة إلى الـ7 ملايين، وفّرت الإدارة الاتحادية، مبالغ مالية أخرى؛ من أجل استخراج شهادة "الكفاءة المالية"، وتسجيل الصفقات الجديدة.

وشدد منار شاهين، على أن كل هذه المبالغ المالية، صعبت من التعاقد مع محور أجنبي سوبر، والاكتفاء بالأسماء الموجودة حاليًا، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

قرار عاجل.. سانتو يستغنى عن محترف الاتحاد

سانتو يشتبك مع البلوي في الاتحاد.. لفظ صادم وقرارات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن