صحيفة إسبانية تشيد بـ"ثلاثي الهلال".. ماذا قالت؟

تاريخ النشر: 10/08/2022
1013
منذ سنة
صحيفة إسبانية تشيد بـثلاثي الهلال.. ماذا قالت؟

أشادت صحيفة إسبانية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بما قدمه 3 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أمام ألميريا الإسباني.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي "السابق" عن انضمامه إلى الاتحاد: إن شاء الله!

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بعدما حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تلقى عرضًا من معالي المستشار تركي آل الشيخ، مالك ألميريا، بشأن خوض مباراة ودية أمام الصاعد حديثًا إلى الليجا الإسبانية.

صحيفة إسبانية تشيد بـ"ثلاثي الهلال".. ماذا قالت؟

ونجح الفريق الأول في الهلال، في تحقيق فوز ودي على حساب ألميريا الإسباني (2-1)، في مباراة جمعت بينهما في برمنجهام البريطانية.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، تسليط صحيفة "estadiodeportivo" الإسبانية، الضوء على ما قدمه 3 من نجوم الهلال ضد ألميريا: 

- لوسيانو فييتو.. النجم الأرجنتيني "معروف" بالنسبة إلى الدوري الإسباني، حيث ارتدى صاحب هدف الهلال الأول، من لعبة "فوضوية"، قمصان كل من راسينج كلوب، فياريال، أتلتيكو مدريد، إشبيلية وفالنسيا الإسبانيين. 

- سالم الدوسري.. وصفته بـ"نجم فياريال"، حيث بقي معه 6 أشهر في عام 2018، كما ركزت على الهدف الثاني المميز، الذي سجله جناح الهلال. 

- محمد العويس.. ذكرت أن الحارس الذي حمى مرمى الهلال في الشوط الثاني من مباراة ألميريا، كان رائعًا، حيث منع الإسبان من التعادل، في إشارة إلى العويس القادم من الأهلي في يناير 2022.

يشار إلى أن الهلال يبدأ موسم 2022-2023، بمواجهة الخليج في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الهلال يحتفل بـأبطال العرب قبل ودية نوتينجهام

نجم الهلال والشباب يحرس عرين الخليج.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن