ليفاندوفسكي يصدم جماهير برشلونة: "لا أريد مواجهة بايرن ميونخ"

تاريخ النشر: 10/08/2022
210
منذ سنة
ليفاندوفسكي يصدم جماهير برشلونة: لا أريد مواجهة بايرن ميونخ

أبدى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني الجديد، عدم استعداده لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة، قبل أن تحسم الأمور رسميا.

وأعلن برشلونة في الفترة الماضية تعاقده مع  روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 50 مليون يورو، بواقع 45 مليون مبلغ ثابت، و5 مليون يورو متغيرات.

وشارك ليفاندوفسكي الأحد الماضي، في تتويج برشلونة بكأس خوان جامبر، بالفوز (6-0) على بوماس أونال المكسيكي، حيث سجل الهدف الأول في اللقاء الذي إقيم على ملعب كامب نو.

وكان ليفاندوفسكي في صيف عام 2018، قريبا بشدة من الانتقال لريال مدريد، بعد مفاوضات مطولة جمعت بين الفريقين، ولكن بايرن ميونخ رفض وقتها مغادرته.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

مفاجأة سعيدة لـ"أوسبينا في النصر" 

صحف العالم| التحدي الكبير لريال مدريد ولا لماركو في يونايتد 

ليفاندوفسكي يخشى مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا:

وقال ليفاندوفسكي في حوار مع صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "مواجهة بايرن ميونخ ليس من الضروري أن تكون في دور المجموعات بدوري الأبطال".

وأضاف: "ستكون هذه المواجهة مبكرة جدًا وسيكون شعورًا غريبًا بالنسبة لي، أمنيتي في القرعة هي (من فضلك لا أريد مواجهة بايرن ميونخ)".

وأوضح بشأن استقبال جماهير بايرن ميونخ حال عودته من جديد منافسا: "لا أعرف كيف ستستقبلني جماهير بايرن في ملعب أليانز آرينا، أتمنى أن يكون ذلك جيدًا".

وواصل بقوله: "سيكون لدي فقط ذكريات رائعة نتاج الفترة التي قضيتها في بايرن ميونخ، ستبقى القصة دائمًا في قلبي".

وأتم عن تعاقد بايرن ميونخ مع ساديو ماني: "أعتقد ان ساديو ماني وجنابري يستطيعا تسجيل 20 هدفا لكل منهما هذا الموسم".

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يعتذر لجماهير بايرن بعد رحليه لبرشلونة بكلمة غريبة

ليفاندوفسكي يجيب على السؤال المثير.. هل سيعاني بايرن بعد رحيله؟

حمل تطبيق سعودي الآن