ليفاندوفسكي يجيب على السؤال المثير.. "هل سيعاني بايرن بعد رحيله؟"

تاريخ النشر: 08/08/2022
91
منذ سنة
ليفاندوفسكي يجيب على السؤال المثير.. هل سيعاني بايرن بعد رحيله؟

تحدث النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، عن تأثير مغادرته لبايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك ليفاندوفسكي بالأمس في تتويج برشلونة بكأس خوان جامبر، بالفوز (6-0) على بوماس أونال المكسيكي، حيث سجل الهدف الأول في اللقاء الذي إقيم على ملعب كامب نو.

وانتعشت خزينة بايرن ميونخ بـ 45 مليون يورو، نظير انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة الإسباني، بالإضافة لانتظار 15 مليون يورو متغيرات أخرى.

وكان بايرن ميونخ، في حاجة للتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة بعد مغادرة هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة الإسباني، خلال الفترة الماضية.

وعاد ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، لوداع زملائه في الفريق البافاري، خاصة أنه لم يحظى بوقت لوداعهم قبل انتقاله رسميا لبرشلونة في شهر يوليو الماضي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

صدمة.. "وعكة" تضرب موهبة النصر قبل مواجهة توريمولينوس الودية 

صحيفة: الشباب يتفاوض مع نجم منتخب إسبانيا المتهم في جريمة أخلاقية 

أخبار الاتحاد اليوم| طلب خاص من نور.. صراع الشباب وصفقة كوستا 

رؤية ليفاندوفسكي لهجوم بايرن ميونخ في غيابه:

قال ليفاندوفسكي في حوار مطول مع شبكة "سبورت 1" الألمانية: "واثق من أن لاعبين آخرين سيسجلون المزيد من الأهداف الآن أكثر من العام الماضي".

وأضاف: "جمال موسيالا "بامبي" أنه مثل بيدري وجافي، وفاتي في برشلونة، لاعب مذهل ويتطور بسرعة كبيرة، وبات متأقلم بسرعة مع أسلوب بايرن ميونخ".

وأوضح ليفا: "بايرن لديه لاعبين يستطيعون تسجيل المزيد من الأهداف خاصة هذا الموسم".

وأكد ليفاندوفسكي، أن الإيفواري سيباستيان هالير المهاجم الجديد لبوروسيا دورتموند، كان أكثر اللاعبين المتوقع أن يفوز بجائزة هداف الدوري الألماني، قبل اكتشاف مرضه "السرطاني".

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام بوماس على كأس خوان جامبر

ليفاندوفسكي يتفوق على رونالدينيو في برشلونة.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن