الاتحاد يستأنف لمركز التحكيم ضد عقوبة حمد الله

تاريخ النشر: 09/08/2022
615
منذ سنة
الاتحاد يستأنف لمركز التحكيم ضد عقوبة حمد الله

كشفت تقارير صحفية عن تحركات جديدة من نادي الاتحاد، لمواجهة قرار لجنة الاحتراف بشأن عقوبة النادي في قضية عبد الرزاق حمد الله، المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات".

ونشر الصرامي رسائل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"استئناف نادي الاتحاد وصل رسمياً لمركز التحكيم الرياضي.. وشدد بأن قضية حمدالله ذات بعد دولي، و موجودة في لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وطلب محامي الاتحاد "تجميد" كافة العقوبات الصادرة من لجنة الإحتراف.. موقف الإتحاد القانوني مكتمل الأركان."

سعود الصرامي

اقرأ أيضًا: قالوا عن تسريبات حمد الله| أنمار آخر من يعلم والمفاجآت ستتوالى

وأضاف "توقعات خاصة.. قرارات مركز التحكيم الرياضي "تجميد العقوبات الصادرة ضد نادي الاتحاد من لجنة الاحتراف، وتحويل كامل الملف للجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA".

سعود الصرامي

وقررت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع غرامة قدرها 500 ألف ريال، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي، لمدة 6 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد لمدة 3 شهور.

وجاء قرار لجنة الاحتراف، عقب الشكوى المرفوعة من نادي النصر، والتي حملت تسجيلات، تفيد بوجود مفاوضات من قِبل المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، للاعب حمد الله، أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

طالع أيضًا..

تسريبات حمد الله.. رسالة صوتية تبرئ نجم الاتحاد من خيانة النصر

رسميا| النصر "يجر" حمد الله إلى المحاكم.. تطور مفاجئ

مفاجأة.. حمد الله "ينقذ" النصر من عقوبة دولية خطيرة

اقرأ أيضا

مفاجأة.. حمد الله ينقذ النصر من عقوبة دولية خطيرة

النصر يطلب حمد الله رسميا.. والاتحاد يعرض المولد على آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن