كوستا يشارك وكورنادو يغادر.. كواليس مثيرة في معسكر الاتحاد

تاريخ النشر: 09/08/2022
492
منذ سنة
كوستا يشارك وكورنادو يغادر.. كواليس مثيرة في معسكر الاتحاد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تحضيراته الميدانية، في الأسبوع الأخير من معسكره الإعدادي في النمسا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وتضمن برنامج الاتحاد، اليوم "الثلاثاء"، تدريبات صباحية ومسائية، تركزت على الجوانب الفنية التي وجه المدير الفني نونو سانتو، خلالها لتنفيذ المهام التكتيكية.

وشهدت تدريبات الاتحاد، مشاركة اللاعب الأنجولي هيلدر كوستا، المنضم حديثًا لصفوف العمي، عقب انضمامه للمعسكر مساء الإثنين.

وأعلن الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع الأنجولي هيلدر كوستا، قادمًا من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، مع خيار الشراء (طالع التفاصيل).

طالع أيضًا: 10 معلومات هامة عن صفقة الاتحاد القادمة من البريميرليج

في المقابل، منح الجهاز الفني للاتحاد، اللاعب البرازيلي إيجور كورنادو، إجازة؛ نظرًا لظروفه الخاصة التي تستدعي تواجده إلى جانب أسرته، على أن يلتحق بالتدريبات في جدة، عقب العودة من المعسكر.

وديات الاتحاد قبل الموسم الجديد

وكان الاتحاد قد خاض مباراتين وديتين في معسكر النمسا، حيث حقق فوزًا على لوزيرن السويسري بهدف نظيف سجله عبد الرزاق حمد الله، فيما فاز على ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة (4-3)، وسجل رباعية الاتحاد، كل من رومارينيو "هدفين"، أحمد شراحيلي، هارون كمارا.

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مباراة ودية أمام الوحدة الإماراتي، يوم الجمعة المقبلة، في إطار الاستعداد للموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل الاتحاد مشواره في الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحل ضيفًا على العدالة في 26 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في الجولة الأولى من المسابقة.

طالع أيضًا..

مباريات الاتحاد بدوري 2023.. كلاسيكو النصر و"الديربي" في أسبوعين

اقرأ أيضا

الجزيرة الإماراتي يسخر من الاتحاد.. ويعلن ضم بن شرقي

آل معمر يهز النصر والاتحاد.. ويكشف عن مكالمة تاريخية مع الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن