بعد إعارته من الأهلي.. موعد أول مباراة للسومة مع العربي القطري

تاريخ النشر: 09/08/2022
345
منذ سنة
بعد إعارته من الأهلي.. موعد أول مباراة للسومة مع العربي القطري

أعلن نادي العربي القطري عن تعاقده رسميًا مع الدولي السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف العربي القطري عن تعاقده مع عمر السومة على سبيل الإعارة من الأهلي، لمدة موسم رياضي واحد، حيث يرتدي السومة القميص رقم 9 مع العربي.

عمر السومة

اقرأ أيضًا: السومة "قصة 2016 تتحول لفضيحة كبرى".. أسطورة انتهت على يد حمدالله

موعد مباراة السومة الأولى مع العربي

ويستعد العربي لمواجهة الريان، يوم الخميس المقبل، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم قطر "موسم 2022-2023".

وكان العربي قد استهل مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري القطري، بالفوز على نادي قطر بنتيجة (2-0)، وسجل الهدفين كل من أحمد فتحي وإبراهيم كالا.

ويتوقع أن تشهد مباراة الريان، المشاركة الأولى للسومة مع العربي، وفق قرار الجهاز الفني للفريق، أو يتم تأجيل مشاركة السومة إلى مباراة الجولة الثالثة في دوري نجوم قطر، أمام المرخية، على ملعب حمد الكبير، في 16 أغسطس الجاري.

جدير بالذكر أن العربي أنهى موسم 2021-2022، في المركز الرابع من مسابقة دوري نجوم قطر، برصيد 36 نقطة من 22 مباراة، فيما توج السد باللقب، بعد وصوله إلى 62 نقطة.

ماذا قدم السومة مع الأهلي في موسم 2022؟

وكان السومة قد شارك مع الأهلي في 25 مباراة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، وسجل 10 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما شارك في مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل هدفًا وصنع تمريرة حاسمة.

طالع أيضًا..

الأهلي يعلن رحيل السومة.. "26 كلمة تودع الهداف التاريخي"

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن رحيل السومة.. 26 كلمة تودع الهداف التاريخي

رسميا| العربي يعلن التعاقد مع السومة من الأهلي.. ويكشف عن مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن