بدون السومة.. الأهلي يتعادل مع الخليج في ودية "الهابط والصاعد"

تاريخ النشر: 06/08/2022
1094
منذ 3 أيام
الأهلي والخليج

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الخليج دون أهداف في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، اليوم "السبت"، ضمن معسكر الفريقين في تركيا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد الأهلي للمشاركة في دوري يلو للدرجة الأولى، في الموسم المقبل، للمرة الأولى في تاريخ الراقي، بينما توج الخليج بلقب الدرجة الأولى في موسم 2021-2022، ليتأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت ودية الأهلي والخليج، غياب الدولي السوري عمر السومة، بعد تأكد رحيله عن قلعة الراقي بعد مسيرة 8 مواسم، وانتقاله إلى صفوف العربي القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة من الأهلي.

قائمة الأهلي

وشارك المدير الفني للأهلي، روبرت سيبولدي، بقائمة أساسية تضم "رينان ريبيرو، علي مجرشي، فهد حمد، عبد الباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، فرانك كوم، فيليب براداريتش، عبد الله المقرن، ليساندرو، سلمان المؤشر، يوسف العبدلي".

ومع بداية الشوط الثاني، شارك كبديل، كل من "محمد الربيعي، طلال عبسي، محمد خبراني، محمد المجحد، عبد الرحمن الزهراني، علي الأسمري، هاني الصبياني، إياد مدني، فراس الغامدي، حسن العلي، عبد الرحمن غريب".

قائمة الخليج

وشارك الخليج في ودية الأهلي، بقائمة تضم "دوجلاس فردريك، حسين النويقي، جمال بلعمري، عبد الله الحربي، عبد الله الشنقيطي، علي الشعفي، لوكاس سوزا، حسن المجحد، صالح آل عباس، أيمن الحجيلي، برايان رياسكوس".

وخلال الشوط الثاني، شارك كبديل كل من "هشام آل دبيس، مالك الدرويش، أندريه بوكو، حسين فريج، قاسم أبونيان، حسين حبيب، عبد الله الصامطي، رياض البراهيم، محمد السهلي، حاتم النجعي".

طالع أيضًا..

بعد الرحيل.. قرار تاريخي من السومة "يفاجئ" الأهلي

ثنائي النصر والأهلي يقترب من الخليج.. مفاجأة الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن