كارثة قانونية.. رحيل شتيجن عن برشلونة في صفقة انتقال حر 

تاريخ النشر: 09/08/2022
580
منذ سنة
كارثة قانونية.. رحيل شتيجن عن برشلونة في صفقة انتقال حر 

تتواصل تداعيات الكارثة القانونية التي اكتشفتها إدارة برشلونة الإسباني، فيما يخص بتجديد عدد من عقود لاعبي الفريق الكتالوني في عهد الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

ويحاول برشلونة في الوقت الحالي، تخفيض أجور عدد من لاعبي الفريق الكتالوني، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي حاليا.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

وينطلق مشوار برشلونة في الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل بمواجهة رايو فاليكانو على ملعب كامب نو، وسط قلق كبير من عدم تسجيل الصفقات الجديدة حتى الآن.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

رسميا.. آرون بوبيندزا يقود هجوم الشباب 3 مواسم 

بند سري يسمح لبرشلونة بفسخ عقد أومتيتي 

رسميا| العربي يعلن التعاقد مع السومة من الأهلي.. ويكشف عن مفاجأة 

تير شتيجن يوافق على طلب إدارة برشلونة بالعودة للعقد القديم: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة تواصل في الساعات الأخيرة مع الحارس الألماني مارك أندريا تير شتيجن، من أجل تغيير عقده الحالي والعودة للعقد القديم.

وكانت الإدارة القانونية في برشلونة اكتشفت وجود تجاوزات قانونية واضحة جداً في تجديد عقد تير شتيجن، وهو ما جعل إدارة لابورتا تطالبه بضرورة تغيير العقد والعودة لعقده القديم.

وأوضحت أن تير شتيجن وافق على طلب الإدارة بالتوصل لاتفاق بشأن قيمة العقد الجديد، وإيجاد حل مشترك لتلك الأزمة.

وتكمن الأزمة الكبرى أن عقد تير شتيجن القديم ينتهي مع برشلونة في الصيف الجاري، وليس بموجب العقد الجديد في 2025، وهو ما سيجعل الحارس الألماني يمكنه الرحيل في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

الخيار الأصعب في مسيرة نجم برشلونة

نجم برشلونة يحرج رئيس تشيلسي بهذا الرد

حمل تطبيق سعودي الآن