أخبار الاتحاد| زلزال التسريبات يضرب الجميع وفيفا يهدد الحائلي

تاريخ النشر: 09/08/2022
347
منذ سنة
أخبار الاتحاد| زلزال التسريبات يضرب الجميع وفيفا يهدد الحائلي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يتوعد الهلال بـ3 صفقات كبرى في صيف 2022 

فيفا "يعاقب" الاتحاد بـ50 مليون ريال سعودي.. ماذا حدث؟ 

الاتحاد، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نجح في استقدام 4 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن، في صيف 2022، هم زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، المصري طارق حامد والأنجولي هيلدر كوستا.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الإثنين..

غليان بسبب تسريبات حمدالله

أثارت تسريبات تحقيقات لحنة الاحتراف بقضية المغربي عبد الرزاق حمدالله، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي، بعد أن نشرت أربعة وسبعون صفحة تكشف عن كواليس مثيرة تخص الأزمة.

3 صفقات اتحادية قبل الموسم الجديد

حسم الاتحاد 3 صفقات جديدة قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي الحالي، من أجل تعزيز دكة الاحتياط قبل بداية اموسم الكروي الجديد، سعيًا إلى المنافسة بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

بديل حمدالله في الطريق

أنهت إدارة الاتحاد، اتفاقها مع نطيرتها بنادي الفيصلي، لانتقال المهاجم محمد الصيعري، لصفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الفيفا يهدد الاتحاد 

ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، نادي الاتحاد، بسداد 12 مليون ريال سعودي، إلى النجم البرازيلي جوناس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن