خطة إنقاذ لمانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 09/08/2022
252
منذ سنة
خطة إنقاذ لمانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

كيف ينقذ المان يونايتد الميركاتو ؟ سؤال بات يمثل قضية شائكة في قلعة أولد ترافورد في ظل البداية الهزيلة للشياطين الحمر في سباق الدوري الإنجليزي الممتاز " البرمير ليج " في الموسم الجديد 2022-2023 .

وكتبت الساعات الأخيرة تحركات جديدة من جانب إدارة مانشستر يونايتد لحسم التدعيمات الجديدة المطلوبة من جانب إريك تين هاج المدير الفني أملا في تصحيح المسار وحسم صفقات نارية خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا:

أينتراخت يعلن قائمة فريقه لمواجهة ريال مدريد في السوبر الأوروبي 

تريند تويتر| إهانة علنية لنجم برشلونة وجماهير يونايتد تنتقم 

خطة إنقاذ لمانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي  

في الوقت نفسه يتفاوض المان يونايتد مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لحسم صفقة ضم اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي المعروض للبيع منذ فترة ولكنه يواجه منافسة شرسة من المان سيتي في المقابل .

وبرزت صفقة ثالثة يسعى المان يونايتد لحسمها وتتمثل في التعاقد مع رأس حربة جديد وتم ترشيح مهاجم برشلونة الحالي وهداف أرسنال السابق بيير أوباميانج الذي تألق في الموسم الماضي بشكل لافت في إطار البحث عن مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا .

وكانت خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون بهدفين في الجولة الأولى أثار غضبا كبيرا داخل قلعة الشياطين الحمر في ظل سوء الأداء وعدم تقديم لاعبين كبار يتصدرهم كريستيانو رونالدو العرض المنتظر منهم .

اقرأ أيضا

تريند تويتر|عودة مكروه مانشستر يونايتد ووداع لصفقة تشيلسي الفاشلة

أسطورة مانشستر يونايتد يفتح النار على الإدارة بعد كارثة برايتون

حمل تطبيق سعودي الآن