مفاجأة 2022.. نجم ألميريا الإسباني يطالب بـ"انتقاله إلى النصر"

تاريخ النشر: 09/08/2022
1160
منذ سنة
مفاجأة 2022.. نجم ألميريا الإسباني يطالب بـانتقاله إلى النصر

طلب أحد نجوم كرة القدم السابقين في نادي ألميريا الإسباني، المساعدة، من أجل إتمام انضمامه إلى نادي النصر أو الشباب في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| تسريب تحقيقات النصر والاتحاد.. 74 صفحة تثير جدل الشارع السعودي!

النصر، ضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022، 3 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا والإيفواري غيسلان كونان.

أما الشباب، نجح أخيرًا، في التعاقد مع المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، أملًا في مواصلة المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2022، بعد التأهل إلى دور ثمن النهائي.

مفاجأة 2022.. نجم ألميريا الإسباني يطالب بـ"انتقاله إلى النصر"

وأشار موقع "heraldo" الإسباني، إلى أن ريال سرقسطة، سعى إلى نقل أحد لاعبيه إلى النصر أو الشباب، على خلفية لقاء ممثلي الفريقين السعوديين، في أثناء معسكرهما المقام في إسبانيا. 

وشدد الموقع على أن النجم الصربي رادوساف بيتروفيتش، لم ينجح في التألق مع ريال سرقسطة، منذ وصوله في 2021، قادمًا من ألميريا الإسباني. 

وأوضح أن ريال سرقسطة، أجرى اجتماعات مع النصر والشباب، من أجل نقل بيتروفيتش إلى أحدهما في صيف 2022، مضيفًا أن المفاوضات باءت بالفشل، بسبب رفض الفريقين السعوديين، سواء كان ذلك بسبب القيمة المالية أو بسبب آرائهما الفنية في الصربي. 

ويشارك بيتروفيتش صاحب الـ33 عامًا في وسط الملعب مع سرقسطة، بينما يمتلك مسيرة جيدة إلى حد كبير، بالنظر إلى خوض 44 مباراة دولية مع منتخب صربيا.

اقرأ أيضا

لأول مرة.. حمد الله يعترف: لهذا السبب أراد النصر التخلص مني !

صحف السعودية| النصر يكسب.. والاتحاد يحسم 3 صفقات محلية في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن