كونان يستشير مهاجم الهلال.. ويحرج نجم النصر

تاريخ النشر: 09/08/2022
2561
منذ سنة
كونان يستشير مهاجم الهلال.. ويحرج نجم النصر

أطلق الظهير الإيفواري غيسلان كونان المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تصريحات نارية، عن أفضل اللاعبين ومعسكر العالمي بإسبانيا، واستشارته لمهاجم الهلال. 

ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تعاقد مع كونان؛ لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وانضم الظهير الإيفواري، إلى قلعة العالمي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده بشكل رسمي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاد ريمس الفرنسي، في 1 يوليو الجاري.

وفتح غيسلان كونان قلبه للمركز الإعلامي بنادي النصر، متحدثا عن علاقته بزملائه في الفريق ونجم الهلال والأفضل في مركزه وإفريقيا. 

وقال كونان في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لنادي النصر: "معسكر الفريق رائع، والجميع هنا يصنعون أجواء المعسكر، لا يوجد شخص واحد فقط". 

وعن أول شخص استشاره كونان بعد تلقي عرض النصر، قال الظهير الإيفواري: "في الحقيقة، تواصلت مع ماريجا نجم الهلال".

وسأله فينسنت أبو بكر، كم ستعطيني اسيست لأسجل أهداف هذا الموسم؟: "سأبذل قصارى جهدي لمساعدة مهاجمي الفريق في الحصول على فرص تسجيل، والأهم من ذلك، هو انتصارات الفريق وتحقيق هدف المجموعة كاملة بالفوز بالألقاب إن شاء الله". 

ويرى غيسلان كونان، أنه ثالث أفضل ظهير أيسر في العالم، بعد البرازيليين مارسيلو لاعب ريال مدريد والأسطورة كارلوس.

وعن أفضل لاعب في كوت ديفوار، قال كونان: "ديديه دروجبا ويحيى توريه". 

كونان يبلغ من العمر 26 سنة، وتُقدر قيمته السوقية بـ7 ملايين يورو؛ حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفريق المحلي أسيك ميموزا، قبل الانتقال إلى فيتوريا غيماريش البرتغالي، ثم ستاد ريمس.

وطوال مسيرته الاحترافية مع الأندية، سجل الظهير الإيفواري، 3 أهداف وصنع 11 آخرين، في 175 مباراة رسمية، كما مثل المنتخب الإيفواري، في 21 لقاءًا دوليًا.

اقرأ أيضا

تسريب تحقيقات النصر والاتحاد.. 74 صفحة تثير جدل الشارع السعودي!َ

أموال النصر تذهب لـحمد الله وأبو جبل.. 100 مليون وعقوبات خطيرة!

حمل تطبيق سعودي الآن