لأول مرة.. حمد الله يعترف: لهذا السبب أراد النصر التخلص مني !

تاريخ النشر: 09/08/2022
5228
منذ سنة
لأول مرة.. حمد الله يعترف: لهذا السبب أراد النصر التخلص مني !

كشف النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سر فسخ إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عقده.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

بسبب حمد الله.. الاتحاد يحسم مستقبل البلوي بـ"مفاجأة غير متوقعة"

الهلال "يفسخ" عقد صفقته التاريخية رسميا.. صدمة في الشارع السعودي

وبعد الانتقال إلى نادي الاتحاد، قدّمت إدارة آل معمر، شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف السعودية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تُفيد بتحريض مسؤولي العميد لـ"اللاعب المغربي"، خلال الفترة المحمية من عقده مع العالمي.

* حمد الله يكشف سر "فسخ" النصر عقده

وفي هذا السياق.. تداول عدد من الإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي، الرد الرسمي "المُرسل" من الاتحاد، إلى لجنة الاحتراف، على اتهامات نادي النصر.

واتهم النصر "حمد الله"، بارتكاب "أفعال مشينة"، خلال تواجده مع الفريق الأول لكرة القدم، بتحريض من مسؤولي الاتحاد.

وتضمن رد الاتحاد، أقوال منسوبة إلى حمد الله؛ بإن إدارة مسلي آل معمر، أصرت على فسخ عقده، قبل بداية موسمه الرابع مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "2021-2022".

طالع أيضًا

نجم الاتحاد في طريقه إلى النصر.. وحسين عبدالغني "يقتحم" الأزمة

وأشار النجم المغربي، إلى أنه وقع عقدًا مع النصر، في صيف عام 2018، لمدة 3 سنوات، قبل أن يقوم بعدها بعام، بالتمديد لموسم آخر، حتى 30 يونيو 2022، وذلك في عهد الرئيس صفوان السويكت.

وأوضح حمد الله، أن العقد الجديد الذي تم توقيعه في عهد السويكت؛ تضمن حصوله على امتيازات ومكافآت مالية، في الموسم الأخير "2021-2022".

وأكد مهاجم الاتحاد الحالي، أن إدارة آل معمر، لم ترد أن تسدد له هذه الامتيازات؛ لذلك عملت على التخلص منه بأي شكل، بل وطلبت أن يحضر عروضًا رسمية، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.  

اقرأ أيضا

أموال النصر تذهب لـحمد الله وأبو جبل.. 100 مليون وعقوبات خطيرة!

حمد الله يهدد بـضرب والد مسؤول النصر.. 4 اتهامات تزلزل الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن