ماشاريبوف يشعل حماس جماهير النصر ويتحدث عن إصابته وجارسيا

تاريخ النشر: 08/08/2022
348
منذ سنة
ماشاريبوف يشعل حماس جماهير النصر ويتحدث عن إصابته وجارسيا

فتح الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، قلبه لجماهير النصر، متحدثا عن إصابته واستعدادات العالمي بمعسكر ماريبا الإسبانية، تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

ماشاريبوف صاحب الـ 28 عاماً، لعب الموسم الماضي، 26 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بمسابقة الدوري، وسجل هدفين وصنع خمسة أهداف.

وأجرى الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف المحترف في صفوف النصر، مقابلة مع حساب "SPORTS"، تحدث خلالها عن جارسيا ومعسكر العالمي وإصابته. 

وتحدث ماشاريبوف عن إصابته، قائلا: "كنت اتدرب بشكل طبيعي، وبعدها أصبت بشكل غير متوقع، كنت أريد حقًا اللعب ضد الأندية الإسبانية، لكن هذا لا يحدث دائمًا".

وتابع المحترف الأوزبكي بصفوف النصر: "ما زلت في مرحلة الشفاء، وأنا أخطط لأكون جاهزًا لبداية الموسم، لأن أمامنا موسم مثير للاهتمام".

وتطرق ماشاريبوف للحديث عن مدرب النصر: "الكل يعرف رودي جارسيا جيداً، إنه يولي اهتمامًا وثيقًا في البيئة الداخلية للفريق".

وأضاف الأوزبكي: "رودي جارسيا مدرب قوي، يحسب له أن يعامل جميع اللاعبين على قدم المساواة، آمل أن نتمكن هذا العام بتحقيق البطولة التي ينتظرها المشجعون".

ورد جلال الدين على سؤال هل اتخذت قرارًا بشأن مستقبلك ؟، قائلا: "أينما لعبت، أصبحت دائمًا بطلاً أو فزت بالألقاب، لذلك لا داعي للذهاب إلى أي مكان دون الفوز بـبطولة مع النصر".

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة| النصر يضم "خليفة" حمد الله وثنائي جديد رسميا 

"النصر سيخسر قضية أبو جبل".. كواليس نارية 

مشهد "كوميدي" في الهلال.. ماذا فعل تركي آل الشيخ مع البليهي؟ 

اقرأ أيضا

إلى النصر بعد رفض الهلال.. 4 حقائق يجب أن تعرفها عن آدم ليايتش

ماشاريبوف يودع النصر.. وينتقل إلى هذا النادي في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن