مفاجأة| النصر يضم "خليفة" حمد الله وثنائي جديد رسميا

تاريخ النشر: 08/08/2022
9519
منذ سنة
مفاجأة| النصر يضم خليفة حمد الله وثنائي جديد رسميا

ضم الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، "ثلاثي جديد" إلى الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد مع 3 صفقات رسمية - حتى الآن -؛ هم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضًا

إلى النصر بعد "رفض" الهلال.. 4 حقائق يجب أن تعرفها عن آدم ليايتش

طلب "عاجل" من جارسيا لإدارة النصر قبل انطلاق دوري المحترفين

وإلى جانب هذا الثلاثي.. تتفاوض الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مع أسماء عالمية أخرى؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي؛ أبرزهم ثنائي قلب الدفاع "الأمريكي جون بروكس، والبلجيكي جيسون دينايير"، وصانع الألعاب الصربي آدم ليايتش.

* جارسيا يضم "ثلاثي جديد" إلى النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، عن استدعاء جارسيا، ثلاثي منتخب الشباب "عبدالعزيز العليوه، مشاري النمر، عبدالعزيز الفرج"؛ لمعسكر النصر الحالي، في إسبانيا.

طالع أيضًا

رئيس النصر يرد على "عرض" آل الشيخ.. ويواجه ألميريا الإسباني قريبا

وأشار الجدي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن اللاعبين الثلاثة في طريقهم من أبها إلى ماربيا - حيث مقر العالمي -؛ وذلك بعد تحقيقهم كأس العرب للشباب.

وحقق الأخضر السعودي، الفوز على نظيره المصري (5-3) بضربات الجزاء، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (1-1)، ضمن منافسات نهائي كأس العرب للشباب 2022.   

جدير بالذكر أن الكثيرين، ينظرون إلى النمر؛ بأنه الخليفة الشرعي للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، والذي رحل عن نادي النصر، في نوفمبر من عام 2021؛ بعد خلافات قوية مع الإدارة.

اقرأ أيضا

أبو بكر يصدم إيتو ويحرج نجم النصر الجديد.. تصريحات نارية

كيف حاول النصر تعطيل الهلال والاتحاد عن الصراع خارج الملعب؟

حمل تطبيق سعودي الآن