ليساندرو.. في مهمة تصحيح صورة نجوم التانجو في الأهلي

تاريخ النشر: 08/08/2022
220
منذ سنة
ليساندرو.. في مهمة تصحيح صورة نجوم التانجو في الأهلي

لا يمتلك الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، المنضم حديثًا لصفوف فريق الأهلي "رفاهية" الفشل خلال تجربته مع الفريق الجداوي الذي سيُشارك في الموسم المقبل بدوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى ، فاللاعب الذي يُمثل بلاد التانجو سيكون محل إهتمام ومتابعة الملايين من عشاق الأهلي في المملكة وخارجها.

العيون سوف تتجه صوب نجوم كثيرة في الأهلي من أجل تحقيق الهدف الأهم لعشاق الفريق ، وهو العودة للدوري السعودي للمحترفين ، وسيكون النجم الأرجنتيني ليساندرو الزوجاراي واحداً من أهم هؤلاء النجوم خاصة وأنه يمتلك خبرات طويلة مع عدة أندية لعب لها قبل تجربته الأهلاوية.

اقرأ أيضًا: عقد جديد لـ"نجم الأهلي".. مفاجأة 2022

يرغب ليساندرو الزوجاراي كذلك في تصحيح الصورة السيئة لدى جمهور الأهلي بشأن عدم نجاح نجوم التانجو السابقين الذين إرتدوا قميص الراقي من قبل ، فلم يقدم لاعب أرجنتيني سابق الكثير والكثير للأهلي.

ويُعد ليساندرو الزوجاراي، رابع لاعب أرجنتيني يرتدي قميص الأهلي بعد أن وقع عقدًا لمدة موسم، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، فقد سبق للأهلي أن تعاقد مع ثلاثة لاعبين من أرجنتين ، كلاً من: سيباستيان روسكوليدا، وخافيير توليدو، اللذين مثلا الفريق الغربي في موسم 2009، وشارك الأول في تسع مباريات دون أن يسجل هدفًا أو يصنع، فيما جاء الثاني بـ 15 مباراة، حيث أحرز ثمانية أهداف.

أما اللاعب الثالث الذي لعب للأهلي من الأرجنتين فهو دييجو ألبرتو موراليس خلال موسم 2012 شارك في 11 وسجل هدفين.

ويمتلك الزوجاراي، صاحب الـ 32 عامًا، سيرة ذاتية مليئة بالتجارب إذ بدأ مشواره الكروي في أتلتيكو بارانا الأرجنتيني ثم لعب لناديي نيولز أولد بويز وسينترال كوردوبا، الأرجنتينيين وخاض تجربة احترافية مع إس دي أوكاس، وكاتوليكا، الإكوادورين.

طالع أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي يقترب من التجديد لنجمه الخامس لثلاث مواسم قادمة

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بدون السومة.. الأهلي يتعادل مع الخليج في ودية الهابط والصاعد

بعد صدمة السومة.. نجم الأهلي إلى النصر خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن